سعد الموسى يثير ضجة بتصريحات طالت بنزيما وجيرارد ويشكر في أحمد حجازي

أثار المدافع الشاب في نادي الاتحاد السعودي، سعد الموسى، الجدل بعد مباراة فريقه مع الوحدة أمس الإثنين، والتي فاز فيها الاتحاد بهدفين مقابل هدف، بعد أن نجح العميد في قلب تأخره إلى فوز مستحق ضمن منافسات الجولة 21  من دوري روشن.

مدافع الاتحاد يهدد الهلال

سعد الموسى- مصدر الصورة: معالجة نجوم مصرية

وصرح الموسى في لقاء مع برنامج “أكشن مع وليد” بأن النجم المصري أحمد حجازي، هو السبب في تحسن نتائج الاتحاد، وذلك بعد أن عاد من إصابة في الرباط الصليبي.

وقال المدافع الشاب أن المدافع المصري هو قائد الفريق الحقيقي، فهو لعب دورا محوريا في مساعدة اللاعبين ذهنيا وفنيا وبدنيا، وأشار “القيادة هي 50% من المنظومة والنجاح.

وعبر الموسى عن امتنانه لأحمد حجازي، بأنه سيتعلم منه الكثير، وسيكون مدافعا أفضل خلال عامين مقبلين أو ثلاثة مشيرا “أنا محظوظ لأنني لعبت مع أحمد حجازي”.

وتعتبر تلك التصريحات من المدافع الاتحادي مثيرة وبها تشكيك في النجم الفرنسي كريم بنزيما، والذي حمل شارة الكابتن في الاتحاد منذ النصف الأول من الموسم الرياضي الحالي 2023-2024، وهي الفترة التي تراجعت فيها نتائج الاتحاد للغاية.

جدير بالذكر أن الموسى انضم حديثا لصفوف الاتحاد، حيث تمت صفقته قادما من نادي الاتفاق في الميركاتو الشتوي الماضي، ويبلغ من العمر 21 عاما.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد