الاتحاد يتلقى ضربة موجعة قبل كلاسيكو الهلال في الدوري السعودي

تلقى اتحاد جدة السعودي ضربة موجعة قبل مواجهة الهلال في الجولة الثانية والعشرون من عمر دوري روشن السعودي لهذا الموسم 2023/2024.

ويستعد الهلال والاتحاد لمواجهة من العيار الثقيل، والتي تجمعهما اليوم الجمعة، على ملعب “المملكة”، في الكلاسيكو الذي يتوقعه جماهير الكرة السعودية أن يتسم بالقوة والندية والإثارة.

الهلال والاتحاد.. بنزيما يغيب عن الكلاسيكو

تأكد غياب الدولي الفرنسي كريم بنزيما عن كلاسيكو الهلال أمام الاتحاد، حيث كشف الحساب الرسمي لاتحاد جدة السعودي عن عدم لحاق بنزيما بكلاسيكو الهلال، مما يجعل هناك حالة من القلق لدي جماهير العميد، حيث يمتلك الفرنسي مقومات فنية كبيرة تجعله أحد أفضل المهاجمين في دوري روشن السعودي لهذا الموسم 2023/2024.

ويخفف حدة القلق لدي جماهير الاتحاد تواجد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله على رأس هجوم العميد أمام الهلال اليوم، خاصة وأن أسد الأطلس يقدم مستويات مميزة خلال المباريات الماضية مع فريقه السعودي.

الهلال والاتحاد.. موعد الكلاسيكو والقنوات الناقلة 

ينطلق كلاسيكو الهلال أمام اتحاد جدة في السابعة من مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي يشهدها ملعب “المملكة” معقل الزعيم الجديد.

ومن المقرر إذاعة الكلاسيكو المنتظر عبر شبكة قنوات “ssc” السعودية، والتي حصلت على حقوق بث المسابقة خلال المواسم الماضية بشكل حصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد