ثلاثي صفقات الأهلي الجديدة في قائمة الأهلي أمام المصري

 

صرح الإعلامي أحمد شوبير عن انضمام الثلاث صفقات التي حصل عليها النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في مباراة الأهلي مع المصري البورسعيدي، حيث انضم كل من محمد الضاوي كريستو، مروان عطية وخالد عبد الفتاح في قائمة الأهلي، والتي يستعد لها المارد الأحمر مساء غد الخميس في تمام الساعة السابعة، والمقرر إقامتها في إستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة ال 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

فقد نشر أحمد شوبير على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “كريستو ومروان عطية وخالد عبد الفتاح في قائمة الأهلي لمباراة المصري”.

 

كولر يستبعد كهربا من قائمة الأهلي أمام المصري

قرر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، باستبعاد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا عن مشاركة الفريق أمام المصري وذلك لعدم دخول كهربا ضمن قائمة حسابات الجهاز الفني حيث تم رفع الإيقاف عنه منذ ساعات.

 

كما يغيب أيضا خمسة لاعبين عن المباراة “كريم فؤاد بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي ومصطفى شوبير الذي خضع لإجراء جراحه في غضروف الركبة في النمسا، وبيرسي تاو بسبب تمزق في العضلة الخلفية وأكرم توفيق بسبب إجراء جراحه في الرباط الصليبي قبل أيام ومحمد عبد المنعم بسبب ثقل في العضلة الخلفية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد