تقارير صحفية تكشف موعد ضم ليفربول نجم المنتخب المغربي

كشفت تقارير إيطالية، تفاصيل جديدة بشأن ضم ليفربول الإنجليزي مع اللاعب سفيان أمرابط نجم المنتخب المغربي وفريق فيورنتينا الإيطالي والذي لمع نجمه خلال بطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في قطر، وخطف أنظار العديد من أندية العالم وعلى رأسهم ليفربول بعد تقديمه مستويات رائعة.

وأشارت شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، إلى أن عقود ثلاثي وسط ليفربول كلا من نابي كيتا وأوكسليد شامبرلين وجيمس ميلنز تنتهي بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي سيدخل ليفربول الانتقالات الصيفية المقبلة بحثا عن لاعب وسط جديد، ومن المتوقع أن يتصدر ليفربول السابق من أجل ضم اللاعب المغربي بعد نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت التقارير الصحفية، أنه على الرغم من رغبة اللاعب في اللعب لفريق كبير حاليا في الوقت الحالي لكنه يشعر بالسعادة مع الفيولا ولا يمانع من الاستمرار حتى نهاية الموسم، وحسب موقع ترانسفير المتخصص في أسعار اللاعبين ارتفع سعر اللاعب أمرابط بعد كأس العالم الأخيرة لـ 25 مليون جنيه إسترليني.

موعد ضم ليفربول للاعب سفيان امرابط

الكشف عن بديل محمد صلاح في ليفربول

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية، أن ليفربول الإنجليزي بدأ في البحث عن صفقة مدوية لخلاقة محمد صلاح في النادي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرا نقلا عن موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول غير مقتنع بالمستوى الذي يقدمه محمد صلاح في الموسم الأول بعد أن تراجع المعدل التهديفي بشكل كبير.

وأشارت الصحفية إلى أن مستوى صلاح في هذا الموسم يثير الشكوك حول استمرار في ناديه الحالي، ولا يمانع ناديه في رحيله حال تلقيه عرضا يصل لـ 30 مليون إسترليني، مشيرة إلى أن ليفربول يخطط للتعادق مع اللاعب فيدريكو كييزا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي ليكون خليفة صلاح في أنفيلد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد