تقارير: المدافع الإسباني “سيرجيو راموس” قد ينتقل إلى الدوري السعودي للمحترفين من بوابة “الاتحاد”

شهدت مفاوضات حامل لقب الدوري السعودي (الاتحاد) مفاجأة كبيرة في مسعى لضم المدافع الإسباني الخبير “سيرجيو راموس”، وعلى الرغم من إغلاق فترة الانتقالات الصيفية في أوروبا إلا أنها لا تزال مفتوحة على الجانب السعودي حتى السابع من سبتمبر الجاري.

 

فبعد الهزيمة المدوية للاتحاد أمام الهلال في كلاسيكو الكرة السعودية بنتيجة 3-4، زادت حاجة الفريق إلى تعزيز خط الدفاع، خصوصاً مع طول غياب المصري أحمد حجازي بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وبناءً على ذلك، قامت إدارة الاتحاد بتكثيف جهودها في ضم “راموس” الذي ليس لديه انتماء حالياً لأي نادٍ منذ رحيله عن باريس سان جيرمان في 30 يونيو الماضي.

 

فابريزيو رومانو يؤكد العرض

ذكر الصحفي الإيطالي الأشهر والمتخصص في أخبار الانتقالات (فابريزيو رومانو) أن نادي الاتحاد تقدم بعرض للمدافع الإسباني “سيرجيو راموس” يمتد لمدة عامين، وما يميز هذا العقد هو وجود شرط جزائي يتيح فسخه في أي وقت دون الحاجة إلى انتهاء مدته.

ومن جانبها أشارت صحيفة “الرياضية” إلى أن الاتحاد توصل إلى اتفاق مبدئي مع “راموس” لتوقيع عقد يمتد لموسم واحد مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

صورة تخيلية لسيرجيو راموس بقميص نادي الاتحاد - المصدر: موقع (watanserb).
صورة تخيلية لسيرجيو راموس بقميص نادي الاتحاد – المصدر: موقع (watanserb).

 

وكانت إدارة النادي قد أعادت النظر في إمكانية ضم اللاعب الإسباني بعد مواجهة “الاتحاد” و”الهلال” في العاصمة الرياض، حيث تم بدء المفاوضات بناءً على موافقة المدير الفني البرتغالي “نونو سانتو”.

يذكر أن صاحب الـ 37 عاماً يعتبر واحداً من أساطير “ريال مدريد”، حيث حصل معه على 22 لقباً مختلفاً وقاد منتخب “إسبانيا” للفوز بثلاثة ألقاب دولية أيضاً.

يتبقى الفحص الطبي للإعلان عن الصفقة ورومارينهو الأقرب للرحيل

وفي سياق متصل، ذكر تقرير لصحيفة “الشرق الأوسط” عن توصل إدارة نادي “الاتحاد” إلى اتفاق مع المدافع الإسباني ومن المتوقع توقيع العقد خلال الأيام القليلة القادمة بعد إجراء الفحص الطبي، وهو ما لن يشكل عائقاً كبيراً أمام الصفقة حيث تعافى “راموس”من إصاباته القديمة، وتشير تقارير إلى أنه التزم بأسلوب رياضي صحي ليعود لمستواه على الرغم من تقدمه بالعمر.

من ناحية أخرى، أشارت مصادر سعودية إلى أن اللاعب البرازيلي “رومارينهو” يعتبر الخيار الأقرب للرحيل عن الفريق لإتاحة المجال لتسجيل اللاعب الجديد، نظراً لتبقي عام واحد على انتهاء عقده، مما يجعل إجراءات الاستغناء عنه أكثر سهولة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد