تقارير: الاتحاد السعودي يأخذ قراره بشأن “رومارينو”.. ويحدد بديل “حجازي”

أفادت تقارير إعلامية بأن حامل لقب دوري روشن (الاتحاد) أخذ قراراً حاسماً بشأن مستقبل لاعبه البرازيلي رومارينيو في الموسم الجديد، حيث يعتزم الاتحاد في سياق خططه للموسم المقبل التخلي عن بعض من لاعبيه الأجانب في قائمة الفريق، يأتي هذا بناءً على حقيقة أن القائمة الحالية تضم 9 لاعبين أجانب، في حين تسمح اللوائح بتسجيل 8 فقط.

صورة لسيرجيو راموس مع رومارينو وحجازي – تم تصميمها بواسطة الكاتب (مراد الراجحي – نجوم مصرية).

عليه أن يغادر من أجل لاعب أجنبي جديد!

وفقاً لما نقلته شبكة قنوات “الكأس” القطرية، يعتزم الاتحاد استبعاد اسم رومارينيو من القائمة وتسجيل لاعب أجنبي جديد ليحل مكانه، وعلى الرغم من أهمية رومارينيو كأحد أعضاء الفريق، إلا أن هذا لم يمنع قراراً مؤكداً بالتخلي عنه في الموسم المقبل بحسب ما جاءت به القناة.

وعلى الجانب الآخر، تم تداول أخبار أخرى عبر “تويتر” عن لسان وكيل أعمال اللاعب تفيد بأن هذه الأنباء عارية عن الصحة، وهدفها زعزعة استقرار النادي وحسب.

يجدر بالذكر أن رحلة رومارينيو بدأت مع الاتحاد في صيف 2018 بعد انتقاله من نادي الجزيرة الإماراتي، ومنذ ذلك الحين أثبت نفسه كقائد ولاعب مهم في تشكيلة الفريق، فقد شارك في 177 مباراة ونجح خلالها في تسجيل 91 هدفاً.

هل سيتم التعاقد مع غوميز أو مع سيرجيو راموس؟

في سياق متصل، تم ربط اسم الاتحاد بالتعاقد المحتمل مع المدافع “غوستافو غوميز” بعد التوصل إلى اتفاق مبدئي مع نادي بالميراس البرازيلي وفقاً للتقارير المتداولة، وعلى الصعيد الآخر تأتي تقارير أخرى من “الكأس” تفيد بأنه تم إيقاف المفاوضات مع “غوميز” بعد اقتراب المدافع الاسباني “راموس” من التوقيع للنادي وقبوله بالعرض المقدم له.

صورة لراموس من تدريبات نادي باريس سان جيرمان – المصدر: موقع الأسبوع.
صورة لراموس من تدريبات نادي باريس سان جيرمان – المصدر: موقع الأسبوع.

 

يأتي هذا في سياق تطلعات الاتحاد لسد فراغ مركز المدافع المصري أحمد حجازي، الذي يعاني من إصابة قطع في الرباط الصليبي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد