الهدف بالفيديو: هنا ملخص ونتيجة مباراة العراق وفيتنام اليوم 2023-11-21 التاريخ ينصف الأسود

تترقب جماهير أسود الرافدين نتيجة مباراة العراق وفيتنام اليوم، في إطار التصفيات المشتركة لنهائيات كأس العالم 2026 المقررة أن تقام بالمشاركة بين 3 دول هم أمريكا وكندا واليابان، ونهائيات كأس الأمم الأسيوية 2027 في المملكة العربية السعودية، اللقاء يقام في ملعب ماي دينه في هانوي العاصمة الفيتنامية في إطار الجولة الثانية من التصفيات، وقبل المباراة العراق يتصدر الترتيب برصيد 3 نقاط بعد الفوز على أندونيسيا في الجولة الأولى بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، والمنافس اليوم منتخب فيتنام أستطاع أن يحقق الفز أيضاً بهدفين نظيفين على الفلبين، ويتطلع إلى تحقيق الفوز على العراق المنافس الأبرز للصعود عن المجموعة السادسةـ وفيما يلي الموعد والقنوات الناقلة.

نتيجة مباراة العراق وفيتنام اليوم

نتيجة مباراة العراق وفيتنام اليوم

تحديث: حقق المنتخب الوطني العراقي فوز ثمين بهدف دون مقابل على نظيره منتخب فيتنام على ملعبه، في الجولة الثانية في الوقت القاتل الدقيقة 97 من زمن المباراة، عن طريق لاعبه مهند علي كاظم ليرفع رصيده للنقطة السادسة من المباراتين، ويتصدر المجموعة السادسة.

نتيجة مباراة العراق وفيتنام اليوم

بالبحث في التاريخ وجد أن المنتخب العراقي يتفوق بصورة كبيرة على منتخب فيتنام فقد تقابل الفريقين قبل هذه المباراة في 4 مباريات سابقة، فاز أسود الرافدين في 3 مباريات، بينما حسم التعادل نتيجة مباراة واحدة ولم يحقق المنتخب الفيتنامي أي أنتصار على العراق من قبل.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد فيتنام؟

أعلنت شبكة الإعلام العراقية وقناة العراقية الرياضية عبر حسابها الرسمي على فيس بوك، عن نقل اللقاء على الهواء مباشراً كما تنقل المباراة على قنوات الكأس القطرية أيضاً، ومن خلال منصات الاتحاد الدولي لكرة القدم على شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.

موعد المباراة

تقام المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر في الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت غرينتش/ الساعة الثانية مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية/ الثالثة بتوقيت مكة المكرمة وجمهورية العراق/ الرابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

التشكيل المتوقع للعراق أمام فيتنام

ينتظر أن يدفع خيسوس كاسس المدير الفني للمنتخب العراقي بكل أسلحته الهجومية في المباراة، بهدف خطف الفوز والانفراد بالصدارة والتشكيل المتوقع كما يلي.

  • حراسة المرمى: جلال حسن.
  • خط الدفاع: حسين علي/ روبين سولافا/ علي عدنان/ ميرخاس دوسكي.
  • خط الوسط: أمير العماري/ أسامة رشيد/ علي جاسم/ بشار رسن/ إبراهيم بايش.
  • خط الهجوم: أيمن حسين.

ملخص وأهداف نتيجة مباراة العراق وفيتنام

متابعي موقع نجوم مصرية في دولة العراق وفي جميع أنحاء العالم عقب نهاية اللقاء، سنقدم لكم ملخص بأهداف اللقاء والنتيجة النهائية

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد