“النسور جاهزون” موعد مباراة سوريا وأوزبكستان في كأس أمم أسيا 2023 والقنوات الناقلة وتشكيل سوريا المتوقع

تترقب جماهير نسور قاسيون موعد مباراة سوريا وأوزبكستان، في أفتتاح مباريات المجموعة الثانية التي تضم بجانب المنتخبين كلاً من الهند وأستراليا، اللقاء المرتقب يقام على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري، يوم السبت الموافق 13 يناير 2024، يسعى النسور لتحقيق نتيجة إيجابية تساعدهم على العبور للدور الثاني من البطولة، أنهى هيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني لنسور قاسيون استعداداته أمس بمباراة ودية ضد منتخب ماليزيا انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب، تنقل المواجهة عبر أكثر من قناة فضائية عربية سنعرضها لكم داخل المقال فتابعونا.

موعد مباراة سوريا وأوزبكستان

موعد مباراة سوريا وأوزبكستان

موعد مباراة سوريا وأوزبكستان القادمة

تقام المباراة السبت القادم الموافق 2024-01-13 في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بالتوقيت الدولي توقيت غرينتش، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر وفلسطين/ الثامنة والنصف بتوقيت دمشق والمملكة العربية السعودية ودولة قطر.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل المباراة على الهواء مباشراً عبر المنصات الرقمية للاتحاد الأسيوي لكرة القدم، إضافة إلي قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي أعلنت أن المعلق للقاء عبر قنواتها هو المعلق الجزائري حفيظ الدراجي.

كما تنقل على قناة ssc hd السعودية بتعليق المعلق فارس عوض.

تاريخ مواجهات سوريا ضد أوزبكستان

بعد أن استعرضنا لكم موعد مباراة نسور قاسيون ضد أوزبكستان، نقدم لكم تاريخ مواجهات المنتخبين تقابل المنتخبين قبل هذا اللقاء في 6 مواجهات، فاز نسور قاسيون في 3 مباريات بينما فاز منتخب أوزبكستان في 2 وحسم التعادل نتيجة مباراة واحدة، سجل المنتخب السوري 5 أهداف في شباك أوزبكستان وأستقبل مثلهم.

التشكيل المتوقع لمنتخب سوريا

أستقر المدير الفني الأرجنتيني على التشكيل الذي سيخوض به المواجهة الأولى ضد أوزبكستان، ومن المرجح أن يكون التشكيل كما يلي.

  • حراسة المرمى: أحمد مدنية.
  • خط الدفاع: أبهم أوسو/ إيزاكيل العم/ خليل الياس/ عبد الرحمن ويس.
  • خط الوسط: المار إبراهيم/ عمار رمضان/ أنطونيو يعقوب/ عمر خربين/ ‘براهيم هيسار.
  • خط الهجوم: بابلو صباغ.

كأس أمم أسيا 2023

انتهت دولة قطر جميع الاستعدادات لبدأ النسخة 18 من البطولة الأهم في القارة الصفراء، والتي تنطلق بداية من يوم 12 يناير وتستمر حتى يوم 10 فبراير، المنتخب الأوزبكي سبق له التتويج بالبطولة عام 2011 وكانت في قطر، بينما المنتخب السوري لم يسبق له الحصول على اللقب من قبل، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه النسخة.

بطاقة المباراة

المباراة: سوريا & أوزبكستان

المنافسة: كأس أمم أسيا 2023 بقطر.

الموعد: السبت 2024-01-13 الساعة 20.30 بتوقيت مكة.

الملعب ر: جاسم بن حمد.

القنوات الناقلة: ssc قنوات بي إن سبورتس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد