تعليق ساخر من ياسمين الخطيب بعد هزيمة الزمالك أمام فاركو

صرحت الإعلامية ياسمين الخطيب علي خسارة نادى الزمالك  أمام فاركو بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري المصرى الممتاز.

وقالت ياسمين  الخطيب من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعى ” تويتر :” ده لو الزمالك بيصرف من فلوس سلامة فراويلة، مش هايحصل لنا كده ”

من ناحية أخرى إنتهت مباراة فاركو والزمالك بفوز فاركو بثلاثة أهداف نظيفة، خلال اللقاء المقام على ملعب إستاد ” برج العرب ” بالاسكندرية، في ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصرى الممتاز.

وقد إستطاع لاعبي فاركو من كسر مصيدة التسلل ودخل  اللاعب شكري نجيب في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة وسدد كرة رائعة  سكنت الشباك على يمين محمد عواد حارس المرمى لنادى الزمالك ليعلن حكم المباراة عن أول أهداف اللقاء لفاركو.

ثم إستلم اللاعب عمرو جمال الكرة على حدود منطقة جزاء نادى الزمالك في الدقيقة التاسعة والعشرون من عمر المباراة وسدد كرة سكنت الشباك على يمين محمد عواد الذي حاول التصدى لها ولكن لم يتمكن من التصدي لها لتصبح النتيجة 2-0.

وقد تصدت العارضة ومنعت دخول مرمى الزمالك  هدف كان سيهز الشباك  لعمرو جمال مهاجم فريق فاركو في الدقيقة الخامسة والسبعون  من عمر المباراة وكاد أن يسجل الهدف الثالث لفاركو.

ثم إستطاع سيف تيري هنري إحراز  الهدف الثالث لفاركو لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف نظيفة لفاركو مما خيم الحزن على جماهير نادى الزمالك لتوالى خسارة فريقها والبعد عن القمة .


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد