رونالدو ضد شيكابالا.. موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي في البطولة العربية

انتهى الموسم المحلي لنادي الزمالك، بعد خوض لاعبيه لمباراة الجولة الأخيرة رقم 34 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز أمام فاركو.

وانتهت مباراة الزمالك ضد فاركو بالتعادل الإيجابي 2-2 في مباراة ماراثونية، شهدت تقدم الزمالك بثنائية في الشوط الأول، ليعود فاركو بالتعادل في الشوط الثاني أقدام لاعبه سيف تيري.

الزمالك راحة من التدريبات لمدة 5 أيام بعد مباراة فاركو

وقرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، راحة سلبية لمدة 5 أيام، بعد نهاية الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لخوض مبارياته بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال ( البطولة العربية )، حيث يواجه الاتحاد المنستيري التونسي في 28 يوليو المقبل، ثم يلتقي بالشباب السعودي في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة.

موعد مباراة الزمالك ضد النصر السعودي

ويختتم نادي الزمالك مبارياته في دور المجموعات بالبطولة العربية أمام النصر السعودي، الخميس الموافق 3 أغسطس المقبل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتخشى جماهير نادي الزمالك من مباراة النصر السعودي، في ظل تراجع مستوى الفارس الأبيض الفترة الأخيرة، إلى جانب تواجد نجوم عالميين في صفوف الفريق السعودي.

ويضم النصر السعودي في صفوفه كل من: كريستيانو رونالدو، بروزوفيتش، دايفيد أوسبينا، تاليسكا، مع اقتراب انتقال السنغالي ساديو ماني، لاعب بايرن ميونخ الألماني لصفوف العالمي الفترة المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد