تألق سيف تيري.. الزمالك يُنهي موسمه في الدوري المصري بالتعادل أمام فاركو

انتهت مباراة الزمالك وفاركو بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في المباراة الختامية بالجولة 34 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك وفاركو

مباراة الزمالك ضد فاركو

وبهذه المباراة، أنهى الزمالك موسمه الصفري والكارثي الذي لم ينجح خلاله بالتتويج بأي بطولة، بعد الخروج من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا وخسارة نصف نهائي كأس مصر أمام بيراميدز، والوقوع بالمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

أحرز سيد عبدالله نيمار، الهدف الأول للزمالك بالدقيقة 25، بعد انطلاقته داخل منطقة جزاء فاركو وتسديده للكرة لتسكن شباك حارس مرمى فاركو.

واستطاع إبراهيما نداي إضافة الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 31.
وسجل سيف تيري الهدف الأول لفريق فاركو، بالدقيقة 60، قبل أن يقوم حكم المباراة بإلغاءه بداعي التسلل، ويعود لاحتسابه مرة أخرى بعد العودة لتقنية الفيديو، التي أقرت بصحة الهدف.
وأدرك فريق فاركو التعادل في الدقيقة 72 برأسية سيف تيري، بعد عرضية أرسله رزقي حمرون من ركلة حرة مباشرة، سكنت شباك محمد صبحي حارس الزمالك.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك وفاركو

ولم تؤثر نتيجة مباراة الزمالك اليوم في ترتيبه بالدوري المصري، حيث يقع الزمالك بالمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 60 نقطة.
ورفع فاركو رصيده للنقطة 42 وقفز للمركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد