ما هو موقف محمد صلاح من تولي حسام حسن تدريب المنتخب القومي مفاجأة (فيديو)

قامت قناة العربية الفضائية بعرض تقرير يحمل عنوان “صلاح مش موافق” وناقد رياضي يقوم بكشف مفاجأة حول ترشيح الكابتن حسام حسن مديرا فنيا لـ منتخب مصر.

حسام حسن ومحمد صلاح- المصدر: "انستجرام"

ومن جانبه فقد رد الناقد الرياضي أحمد جلال على سؤال تم طرحه من قبل الإعلامي عمرو أديب حول ما تناولته بعض الصحف ومواقع السوشيال ميديا عن تولي الكابتن حسام حسن منصب مدرب منتخب مصر وكانت الإجابة مفاجئة، حيث قال: “لا يختلف إثنين على الكابتن حسام حسن وقيمته الكبيرة التي يعرفها الجميع وأضاف للمرة المليون بقولها يوجد بعض التحفظات خاصة من بعض نجوم المنتخب القومي حول طرح اسم الكابتن حسام حسن لتدريب المنتخب القومي وأول هؤلاء اللاعبون هو محمد صلاح”.

كما أضاف الناقد الرياضي:” إنه يوجد بعض من نجوم المنتخب القومي الذين يعتقدون أن الكابتن حسام حسن له طريقة في التدريب لا تتماشى معهم “، وأكمل قائلا:“ الكابتن حسام حسن اسمه غير مطروح في الوقت الحالي والاسم الذي من الممكن أن يتم طرحه قريبا ليتولى تدريب المنتخب القومي هو الكابتن علي ماهر المدير الفني للنادي المصري”.

خروج المنتخب القومي من بطولة أمم أفريقيا

من ناحية أخرى استطاع منتخب الكونغو الديمقراطية أن يتفوق على المنتخب المصري بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 8-7 وذلك بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 في الدور الثاني من نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وقد استطاع منتخب الكونغو الديمقراطية أن يتقدم على المنتخب القومي المصري في بداية المباراة وفي الدقيقة 37، استطاع اللاعب مصطفى محمد أن يحرز هدف التعديل للفريق المصري في الدقيقة 45، واستمر التعادل بين المنتخبين حتى انتهت المبارة و الأشواط الإضافية، ليتم الذهاب إلى ركلات الجزاء الترجيحية والتي انتهت بفوز منتخب الكونغو على منتخب مصر.

من جانب آخر كان خروج” الفراعنة “من دور الـ 16 في بطولة القارة السمراء قد ترك بعض ردود الأفعال الغاضبة، حيث كان الفريق المصري واحدا من بين المرشحين للقب البطولة في نسخته الحالية والتي تقام في الوقت الحالي في دولة كوت ديفوار.

محمد أبو جبل

أما عن حارس مرمى المنتخب القومي محمد أبو جبل فكان محل انتقاد عدد كبير من جموع الجماهير المصرية، بعد أن تسبب في إضاعة ركلة الجزاء الأخيرة للمنتخب القومي ولم يستطع أن يتصدى لأي ركلة جزاء ترجيحية، ويرجع ذلك لبعض المزاعم الصحفية عن توقيعه عقد انضمام للنادي الأهلي، وذلك قبل بداية مباراة منتخب مصر المصيرية مع منافسه الكونغو الديمقراطية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد