تعرف على السبب وراء تغير رأي ليونيل ميسي.. وكم سيتقاضى بالدوري الأمريكي؟

وفقا لما أعلنته وكالة الأنباء البريطانية “بي بي سي”، أن الاسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي قد اختار أخيراً النادي الذي سينهي فيه مسيرته الكروية، وهو نادي إنتر ميامي الأمريكي.

وجاء هذا الاختيار بعد تفكير طويل من اللاعب بالعروض المقدمة له من ناديه السابق برشلونة الإسباني، ومن نادي الهلال السعودي براتب مغري يقدر بمئات الملايين.

راتب ميسي مع إنتر ميامي

وفقا لما ذكرته صحيفة “سبورت” الرياضية الإسبانية، فإن راتب ميسي إذا انضم إلى نادي إنتر ميامي، سيكون بقيمة 50 مليون يورو أي ما يعادل 54 مليون دولار في الموسم، علما بأن العرض المقدم يمتد لـ4 سنوات.

كما أشار الصحفي الإسباني “جوان فونتيس”، إلى أن الجلسة التي تمت بين لخورجي والد ميسي ووكيله مع خوان لابورتا، لم يتفق فيها الطرفين إلى حل نهائي مرضي لكل طرف، حيث أن النادي الإسباني لم يقدم ضمانات كافية لعودة ليونيل ميسي مرة أخرى في ظل تلك العروض المغرية المقدمة له.

ومن جهة أخرى، تشير بعض التقارير، إلى أن زوجة ميسي أنتونيلا ترغب بالذهاب إلى ميامي، حيث أن زوجها يمتلك منزلاً فاخراً في فلوريدا، بالإضافة إلى أن أسلوب الحياة بالولايات المتحدة الأمريكية يروق لها.

عروض الرعاية بالدوري الأمريكي لميسي

وضح ميسي في أواخر عام 2020 بإحدى اللقاءات الصحفية أنه لطالما كان يحلم بالعيش بالولايات المتحدة الأمريكية واللعب بالدوري الأمريكي أيضاً، حيث أن أسلوب الحياة هناك يروق له ولعائلته.

تعرف على السبب وراء تغير رأي ليونيل ميسي.. وكم سيتقاضى بالدوري الأمريكي؟
تعرف على السبب وراء تغير رأي ليونيل ميسي.. وكم سيتقاضى بالدوري الأمريكي؟

كما وضحت صحيفة “إنترناشونال هيرالد”، عن السبب الرئيسي لتغير رأي ميسي، حيث قامت شركة “أبل” الأمريكية بتوقيع العام الماضي صفقة بث حصري بقيمة 2.5 مليار دولار لمباريات الدوري الأميركي، كما تعتبر شركة “أديداس” أحد أكبر الرعاة بالدوري.

كما حاول النادي الأمريكي إغراء ليونيل ميسي، حيث عرضوا عليه حصة من العائد السنوي للمشتركين الأرجنتينيين لمشاهدة فعاليات الدوري الأمريكي عبر منصة “تلفزيون أبل”.

كما أشارت شركة “أديداس” أنه في حالة إنضمام ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي، ستقوم بتوقيع عقد مع ميسي يتضمن حصوله على الزيادة بأرباح الشركة بسبب انتقاله إلى الدوري الأمريكي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد