الهلال يفوز على إنتر ميامي برباعية في كأس موسم الرياض 2024

نجح نادي الهلال السعودي في تحقيق الفوز على فريق إنتر ميامي في المباراة التي أقيمت في إطار منافسات المجموعة كأس موسم الرياض 2024، وشهدت المباراة تنافس وإثارة كبيرة بين الفريقين.

وقد تمكن الهلال من الفوز على إنتر ميامي بنتيجة أربع أهداف مقابل ثلاثة أهداف، وتواجد الأسطورة ليونيل ميسي في المباراة وتمكن من تسجيل هدف من ضربة جزاء وصناعة هدف آخر.

ملخص مباراة الهلال وانتر ميامي

بدأت مباراة الهلال ضد إنتر ميامي بضغط كبير من فريق الهلال مما أدى إلى تسجيل هدف أول بأقدام ميتروفيتش في الدقيقة العاشرة من بداية المباراة، وبعدها بثلاثة دقائق فقط أحرز الهلال الهدف الثاني عن طريق اللاعب عبدالله الحمدان.

ولكن أتى لويس سواريز في الدقيقة 34 وسجل هدف إنتر ميامي الأول في المباراة، وقبل أن ينتهي الشوط الأول وتحديداً في الدقيقة 44 أحرز ميشيل هدف الهلال الثالث.


وفي الدقيقة 54 تمكن ليونيل ميسي من تقليص النتيجة وتسجيل هدف ثاني لفريق إنتر ميامي، وبعدها بدقيقة واحدة قام ليو ميسي بتمريرة رائعة تمكن من خلالها اللاعب دافيد رويز من تسجيل هدف التعادل.

وفي الدقيقة 88 تمكن اللاعب البرازيلي مالكوم من إحراز هدف الفوز لصالح فريق الهلال وتنتهي المباراة بنتيجة أربع أهداف مقابل ثلاثة لصالح الهلال.

موعد مباراة إنتر ميامي والنصر 

يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم المباراة التي ستجمع بين فريقي إنتر ميامي والنصر في كاس موسم الرياض.

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر وانتر ميامي يوم الخميس المقبل الموافق 1 فبراير في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة بتوقيت مصر.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد