تعديل موعد المباراة النهائية بين الهلال والنصر في بطولة الأندية العربية

 

قرر الاتحاد العربي لكرة القدم اليوم الخميس تغيير تاريخ المباراة النهائية لبطولة الأندية العربية “كأس الملك سلمان للأندية الأبطال” بين الفريقين الهلال والنصر. ستُقام المباراة النهائية في تمام الساعة السادسة مساء بعد غدٍ السبت، بدلاً من الساعة التاسعة مساء.

موعد نهائى البطولة العربية

المواجهة النهائية بين الهلال والنصر ستُلعب على ملعب “مدينة الملك فهد الرياضية”، حيث من المتوقع حضور جماهير كبيرة لمشاهدة هذه المباراة.

الفريق الهلالي تأهل إلى نهائي البطولة بعد فوزه في مباراة نصف النهائي على الشباب بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما يوم أمس الأربعاء، ومن جهة أخرى، حقق النصر تأهله بعد تغلبه بهدف نظيف على فريق الشرطة العراقي.

يأتي هذا التغيير في الموعد بالتزامن مع اختيار لجنة الحكام التابعة للاتحاد العربي لكرة القدم للحكم المغربي رضوان جيد لقيادة المباراة النهائية على كأس الملك سلمان للأندية العربية، وكان رضوان جيد قد أدار مواجهة بين النصر والزمالك في الجولة الثالثة والأخيرة من مراحل المجموعات في البطولة، والتي انتهت بتعادل إيجابي 1-1.

الجدير بالذكر أن الفائز بلقب بطولة الأندية العربية سيحصل على جائزة مالية قدرها 6 ملايين دولار، بينما سيحصل الوصيف على جائزة قدرها 2.5 مليون دولار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد