«كارثة».. حقيقة سحب البطولة العربية من نادي النصر ومنحه لـ الهلال

في مفاجأة مدوية لنادي النصر السعودي ومجلس إدارته، ظهرت تهديدات قوية بالتقدم باحتجاج رسمي ضد النصر ومطالبات بسحب لقب البطولة العربية من خزائن بطولاته.

وكان النصر قد تُوجّ بـ كأس البطولة العربية، بعد فوزه على حساب نادي الهلال في المباراة النهائية بنتيجة 2-1، بثنائية من نجمه الأول والأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

عبدالكريم الزامل: انضمام وليد عبدالله لقائمة النصر غير قانوني

وكشف الإعلامي السعودي عبدالكريم الزامل، عن عدم قانونية مشاركة وليد عبدالله في مباريات النصر خلال البطولة العربية، كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وليد عبدالله حارس مرمى النصر خلال إحدى الحصص التدريبية للعالمي الموسم قبل الماضي

وعلى الرغم من عدم مشاركة وليد عبدالله مع النصر في أي من مباريات البطولة العربية، إلا أنه تواجد في قائمة العالمي التي أرسلت للاتحاد العربي لكرة القدم، من أجل المشاركة في كأس الملك سلمان.

وبرر الزامل عدم قانونية تواجد وليد عبدالله في قائمة النصر بالبطولة العربية، إلى أن عقد حارس المرمى مع النصر، كان قد انتهى قد انطلاق معسكر البرتغال.

وقال الزامل: “وليد عبدالله سافر مع النصر في معسكر البرتغال، ثم غادر مع الفريق إلى معسكر اليابان، ومنه مباشرةً إلى الطائف حيث مقر إقامة النصر لمباريات البطولة العربية، وكل ذلك دون تجديد تعاقده مع الفريق”.

من احتفالات كريستيانو رونالدو بتتويج النصر بالبطولة العربية على حساب الهلال – المصدر: حساب البطولة العربية عبر فيس بوك

الشبابية: هل يتم سحب البطولة العربية من العالمي إلى الزعيم؟

ووجهت صحيفة الشبابية الرياضية السعودية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، سؤالًا عن إمكانية سحب لقب البطولة العربية من النصر ومنحه لنادي الهلال، بعد أزمة قانونية مشاركة وليد عبدالله في البطولة.

موعد مباراة النصر والشباب في دوري روشن السعودي

ويواجه نادي النصر نظيره الشباب اليوم الثلاثاء في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الرياض وجدة ومكة المكرمة، على ملعب الأول بارك، في إطار مباريات الجولة الرابعة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

ويسعى النصر بقيادة مدربه لويس كاسترو إلى مواصلة السير نحو الطريق الصحيح، بعد الفوز للمرة الأولى هذا الموسم بالجولة الماضية، أمام الفتح بخماسية نظيفة في مباراة شهدت تسجيل كريستيانو رونالدو لـ هاتريك.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

وتنقل شبكة قنوات SSC السعودية مباراة النصر ضد الشباب، عبر قناة SSC SPORT 1HD، في تمام التاسعة مساءً، حيث تعد شبكة القنوات إس إس سي، هي الناقل الحصري لمباريات دوري روشن في الشرق الأوسط.

كما يذاع بث مباشر مباراة النصر والشباب عبر الهاتف، عن طريق تحميل تطبيق شاهد – SHAHID VIP، والاشتراك في باقة بطولة دوري روشن السعودي.

تردد قناة SSC SPORT 1HD

  • القمر: عرب سات.
  • التردد: 12417.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح الخطا: 5/6.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد