كريستيانو رونالدو.. صفقة القرن للنصر السعودي

حقق النصر السعودي فوزًا مثيرًا على نظيره الهلال بنتيجة 2/1، ليتوج بلقب كأس الملك سلمان للأندية الأبطال “البطولة العربية”، في المباراة التي استمرت لأشواط إضافية.

وقاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، فريقه للتتويج باللقب، بعدما سجل هدفين في المباراة التي شهدت تعرض أحد لاعبي العالمي للطرد المباشر، ليستمر الفريق الأصفر في لعب الأشواط الإضافية بعشرة لاعبين.

وتعد البطولة العربية هي أول ألقاب رونالدو مع النصر، حيث تعاقد الأخير مع الدون خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعدما فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، على خلفية التصريحات التي أدلى بها اللاعب ضد المدير الفني إيريك تين هاج وإدارة النادي.

خبرات رونالدو تُرجح كفة النصر أمام الهلال

لم يتخيل جماهير النصر السيناريو الذي حدث بالأمس خلال مواجهتهم أمام الهلال، حيث كان عشاق العالمي يفقدون الأمل في المنافسة على الألقاب والبطولات أمام الأزرق، بسبب الأفضلية التاريخية للأخير على الأصفر، حيث شعرت الجماهير مع تسجيل الزعيم الهدف الأول بخسارة اللقب، لكن خبرات رونالدو جعلت الكفة تميل للعالمي.

فقد نجح في تسجيل هدفين، على الرغم من تعرض الأصفر لحالة طرد خلال الشوط الثاني من المباراة.

وطوال مشوار البطولة، كان الدون المنقذ بالنسبة للنصر، حيث سجل 6 أهداف خلال دور المجموعات والأدوار الاقصائية، ليحقق من خلالهم لقب هداف البطولة.

كما أن لاعب بحجم رونالدو نجح في خطف الأضواء فور انتقاله للدوري السعودي، بجانب تقديمه لمستويات مميزة في هذا العمر “37 عامًا” جعلت قطاع كبير من عشاق دوري “روشن”، يرفعون له القبعة.

ويُمني جماهير النصر أن تكون البطولة العربية بداية لمزيد من الإنجازات والألقاب تحت قيادة رونالدو، خاصة وأن اللاعب يعد عاشقًا للتحديات خلال مسيرته الكروية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد