تطور مُفاجئ في مفاوضات النصر السعودي مع إيدين هازارد لضمه من ريال مدريد

أكدت العديد من التقارير الصحفية طوال الفترة الماضية، على ارتباط اسم المهاجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، بالانتقال إلى صفوف النصر السعودي، خلال الموسم القادم 2023/2024.

تطور مُفاجئ في مفاوضات النصر السعودي مع إيدين هازارد لضمه من ريال مدريد

وبحسب ما ذكره الصحفي الإسباني الشهير “ماريو كورتيجانا”، الكاتب بصحيفة “ماركا” الإسبانية، حول حقيقة الأخبار التي رصدت انتقال إيدين هازارد إلى النصر السعودي فإن هناك العديد من التطورات الهامة.

تطور مُفاجئ في مفاوضات النصر السعودي مع إيدين هازارد لضمه من ريال مدريد

وقالت صحيفة “ذا أثلتيك” الإنجليزية الشهيرة نقلاً عن ماريو كورتيجانا:”أنباء انتقال هازارد إلى النصر السعودي غير صحيحة حاليًا، لا توجد خطط للتعاقد معه، كما أن اللاعب لا يبحث فكرة الرحيل عن الميرنغي أيضًا”.

وواصل الصحفي الإسباني الشهير: “وفقا لمصادر داخل النادي، فإن النصر لا يريد بناء فريق خارق وهازارد ليس من ضمن أولوياتهم”.

ونجح مسؤولي النصر السعودي في إتمام التعاقد مع البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، بعقد يمتد لمدة موسمين ونصف، مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

وفي سياق متصل، يتصدر نادي النصر بقيادة المدرب الفرنسي القدير رودي جارسيا جدول ترتيب دوري روشن السعودي هذا الموسم 2022/2023، برصيد 33 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الهلال الوصيف.

ماذا قدم إيدين هازارد مع ريال مدريد؟

وانضم هازارد لصفوف ريال مدريد في عام 2019 قادماً من تشيلسي الإنجليزي، ويرتبط بعقدٍ ساري حتى يونيو 2024، بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي، وتعطلت مسيرة هازارد مع ريال مدريد بسبب كثرة إصاباته، حيث خاض فقط 73 مباراة بكافة البطولات وسجل 7 أهداف وصنع 11 تمريرة حاسمة لزملائه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد