تصريح خطير من مدرب الأهلي في أول ظهور له قبل مواجهة الوداد المغربي في النهائي

يستعد مدرب الأهلي مارسيل كولر، لمواجهة فريق الوداد المغربي في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام يوم 4 يونيو القادم، ويدخل الوداد المباراة وهو يأمل في الحفاظ على لقب الأميرة السمراء الذي حققها العام الماضي على حساب الأهلي المصري أيضا بهدفين دون رد.

وأطلق مارسيل كولر تصريحات بعد فوز فريقه على نادي سيراميكا في الدوري المصري بهدف دون رد، ضمن خطة استعداداته النهائية قبل مواجهة الوداد المغربي، وقال إنه ليس سعيدا بأداء الأهلي ولاعبيه، على الرغم من تحقيق الفوز والمحافظة على صدارة الدوري المصري بفارق كبير عن أقرب منافسيه، لكن كولر وجه لوم شديد للاعبيه بعد المباراة، خاصة وأن أداء الفريق تراجع بعد تسجيل الهدف الأول.

وجاءت انتقادات كولر للاعبيه بسبب قلقه من فريق الوداد المغربي في لقاء نهائي دوري الأبطال، فهو يعلم جيدا مدى خطورة الفريق المغربي على أرض الملعب، خاصة وأنه حامل لقب هذه البطولة في العام الماضي، حيث أكد مدرب الأهلي أن مواجهة الفريقين لن تكون سهلة على الإطلاق.

 

وكان يأمل كولر أن يقدم لاعبيه أداء جيد ونتيجة مناسبة في استعداداتهم الأخيرة قبل لقاء الوداد المغربي، لكي يطمئن قلبه على مستوى اللاعبين، لكن معدل القلق ارتفع لديه، خاصة من تراجع لاعبيه في اللقاء الأخير بعد تسجيل هدف التقدم، وكان بإمكانهم السيطرة على أحداث المباراة.

 

وحرص كولر في لقائه الأخير على الدفع بكل اللاعبين الأساسين ورفض منحهم راحة عن هذا اللقاء قبل مواجهة الوداد المغربي، فشارك باللاعب علي معلول وحسين الشحات وأليو ديانج وكهربا وبيرسي تاو، كما أنه يواجه أزمة كبيرة بسبب إصابة حارس المرمى محمد الشناوي ومن المتوقع غيابه عن المباراة، وإصابة الحارس البديل أيضا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد