الهلال السعودي يفاوض نجم الدوري الإنجليزي بعد فشل الاتفاق مع ميسي

باتت فكرة التعاقد مع لاعب كبير تطارد مسؤولي الهلال السعودي، خاصة بعد قرار ميسي بعدم الذهاب للدوري السعودي، والخروج من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الدوري الأمريكي مباشرة، حيث ضرب ميسي بعرض الحائط المبالغ المالية الكبيرة التي عرضها عليه الفريق السعودي، وفضل الذهاب إلى إنتر ميامي على الهلال.

 

فخر العرب على رادار الهلال

وتحرك مسؤولي الهلال السعودي بفتح مفاوضات مع اللاعب العالمي محمد صلاح نجم وسط فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل، خاصة وأن باقي الفريق نجحت في التعاقد مع أسماء عالمية مثل رونالدو وبنزيما وكانتي وغيرهم.

صلاح يأخذ مكان ميسي

وربما الأمر سيكون مفاجأة للجميع، حيث يتمتع محمد صلاح بشعبية كبيرة، وحقق إنجازات مع الريدز في السنوات الأخيرة، وأصبح منافسا شرسا للثنائي رونالدو وميسي قبل أن يرحلوا عن الدوري الإسباني، كما أن تواجد صلاح في الدوري الإنجليزي يجعله متواجدا في دوري الأبطال، لكن الساعات القادمة ستكشف التفاصيل النهائية.

 

ويبلغ اللاعب المصري محمد صلاح من العمر 30 عاما، ومازال يتبقى له عامين في عقده مع ليفربول، حيث سينتهي بنهاية عام 2025، ومر صلاح بتجربة احتراف طويلة بدأها مع بازل السويسري ثم تشيلسي الإنجليزي ثم اعارة الى فيورنتينا الايطالي، ثم فريق روما، وبعدها انتقل للريدز، وسجل معهم 186 في خلال 305 مباراة، وتمكن من صناعة 79 هدف.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد