تشيلسي يعلن عن تعاقده رسمياً مع حارس برايتون روبرت سانشيز

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن تعاقده مع الحارس الإسباني روبرت سانشيز قادماً من نادي برايتون الإنجليزي بعقد يمتد حتى عام 2030 ليصبح سابع صفقات النادي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر النادي على حسابه الرسمي بياناً أكد فيه على التعاقد مع اللاعب الإسباني بعقد يمتد إلى سبع سنوات حتى عام 2030 ليبدأ مشواره مع الفريق بدءاً من الموسم المقبل.

مسيرة اللاعب مع برايتون الموسم الماضي

وكان اللاعب قد خاض في الدوري الإنجليزي 87 مباراة، وساعد فريقه برايتون في بلوغ نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الماضي حيث حافظ على نظافة شباكه في مباراة ربع نهائي وكذلك حافظ على نظافة شباكه في مباراة نصف النهائي أمام نادي مانشستر يونايتد، ولكن الأخير استطاع حسم اللقاء بالفوز بركلات الترجيح.

أهمية اللاعب لتشيلسى

وأكد المدير الرياضي لنادي تشيلسي أن النادي سعيد بالتعاقد مع الحارس الإسباني الذي سيضيف الكثير من الجودة للنادي في المواسم المقبلة مشيراً إلى أنه أثبت نفسه في الدوري الإنجليزي وكذلك مع منتخب بلاده مضيفاً أن النادي متحمس جداً لمشاهدة الحارس يلعب بقميص تشيلسي خلال الموسم المقبل.

ويعتبر سانشيز هو الصفقة السابعة التي أبرمها نادي تشيلسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما تعاقد مع المدافع ديساسي من موناكو، وكذلك تعاقد مع أوجوشوكو من رين الفرنسي، وتعاقد مع نكونكو من لايبزيج، ونيكولاس جاكسون من فياريال وأنجيلو من نادي سانتوس البرازيلي بالإضافة إلى موريرا من نادي بنفيكا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد