مصدر من داخل النادي الأهلي يكشف عن موعد تعافي إمام عاشور من الإصابة

كشف مصدر موثوق داخل النادي الأهلي عن موعد عودة نجم الوسط الجديد إمام عاشور بعد انتهاء برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب خلال الأشهر الماضية، مشيراً إلى أن اللاعب سيكون جاهزا للمباراة الأولى له مع الفريق في غضون ثلاثة أسابيع.
وصرح المصدر في تصريحاته أن إمام عاشور خضع للفحوصات الطبية أكتر من مرة قبل التوقيع مع النادي الأهلي، وحالياً لا يعاني من أي مشكلة طبية، وأضاف المصدر أن اللاعب كان يعاني من إصابة في العضلة الخلفية والتي تحتاج إلى برنامج تأهيلي مكثف.

البرنامج التأهيلي

وأضاف المصدر أن إمام عاشور بعد قدومه إلى النادي الأهلي خضع إلى فحص بأشعة الرنين لتحديد مدة التعافي من الإصابة وحالياً هو يخوض برنامج تأهيلي من أجل العودة مرة أخرى إلى المباريات مع النادي الأهلي بدءاً من الموسم المقبل.

وتابع بأن اللاعب ملتزم بشكل كامل في برنامجه التأهيلي الذي يسير عليه فترتين في اليوم من أجل أن يتعافى بشكل أسرع ليكون جاهزاً بعد ثلاثة أسابيع ليظهر مع النادي الأهلي في التدريبات لأول مرة منذ قدومه، مضيفاً أنه إذا سار اللاعب بنفس الشكل فإنه سيكون جاهزا للمشاركة في المعسكر التحضيري للموسم المقبل مع باقي زملائه في الفريق.

صفقة إمام عاشور

يذكر أن إمام عاشور وقع مع النادي الأهلي قادماً من نادي ميتلاند الدنماركي منذ أيام بعد قضاء نصف موسم مع النادي الدنماركي تعرض فيه لإصابة ولم يشارك كثيراً، وكان إمام لاعباً في نادي الزمالك قبل أن ينتقل إلى النادي الدنماركي، ولكنه فضل العودة إلى النادي الأهلي على أن يرجع مرة أخرى إلى نادي الزمالك مما أثار الكثير من الجدل في الأيام الماضية وأثار غضب جماهير الزمالك.

وبالرغم من ذلك فإن اللاعب لقى استقبالاً كبيراً من جماهير النادي الأهلي التي تنتظر منه أداءً عالياً في الموسم القادم خاصة بعد رحيل لاعب الوسط حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري، كما تطمح جماهير النادي الأهلي في تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي بعد تحقيقه في الموسم الماضي على حساب الوداد البيضاوي المغربي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد