موعد مباراة ارسنال وبرايتون في الدوري الانجليزي 2023-2024 والقنوات الناقلة

يحل نادي ارسنال ضيفاً ثقيلاً علي نظيرة برايتون في مباراة الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024، ويدخل ارسنال المباراة وهو عينه على الفوز وحصد الثلاث نقاط، وذلك للعودة إلي تصدر قائمة الدوري وحصد اللقب هذا الموسم، حيث يقدم الفريق اداء مميز منذ إنطلاق الموسم الحالي وذلك للتويج بالدوري.

موعد مباراة ارسنال وبرايتون

تقام مباراة ارسنال وبرايتون في الدوري الانجليزي على ملعب فالمر، يوم السبت الموافق 6 إبريل 2024، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports HD 1، ويمكن مشاهدة المباراة على تطبيق TOD TV على شبكة الانترنت.

تشكيل أرسنال المتوقع

قد يعتمد مدرب ارسنال على التشكيل التالي:-

حراسة المرمى دافيد رايا
خط الدفاع بن وايت – جابرييل ماجالايس – ويليام ساليبا – زينشينكو
خط الوسط جورجينيو – ديكلان رايس – مارتن أوديجارد
خط الهجوم بوكايو ساكا – كاي هافيرتز – جابرييل مارتينيلي

ترتيب ارسنال وبرايتون في الدوري

يحتل نادي ارسنال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 68 نقطة وبفارق نقطتين عن نادي ليفربول صاحب المركز الأول، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، ولعب ارسنال 30 مباراة فاز في 21 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 4 مباريات.

بينما يأتي برايتون في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة ولعب برايتون 30 مباراة فاز في 11 مباراة، وتعادل في 10 مباريات وخسر في 9 مباريات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد