تشكيلة ليفربول المتوقعة اليوم أمام نوتنغهام في إفتتاحية الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023 … كلوب يطمح في مواصلة الانتصارات

يلتقي نادي ليفربول اليوم السبت الموافق 22 أكتوبر 2022 مع نادي نوتنغهام فورست في الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويعيش الريدز مرحلة جيدة الآن عقب تمكنه من الانتصار على مانشستر سيتي في الجولة الحادية عشر بهدف نظيف للفرعون المصري ” صلاح “، وبعدها تمكن من الانتصار في الجولة الثانية عشر على حساب نادي وست هام. 

موعد لقاء ليفربول اليوم أمام نوتنغهام فورست 

موعد لقاء ليفربول اليوم أمام نوتنغهام

ينطلق مباراة ليفربول ونوتنغهام فورست في تمام الساعة الواحدة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، الثانية عشر والنصف بتوقيت غرينتش، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات. 

ما هو ترتيب ليفربول ونوتنغهام فورست في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز 

يتواجد نادي ليفربول في المركز السابع برصيد 16 نقطة، بعدما تمكن من تحقيق انتصارين متتاليين في الأسبوع الماضي على حساب كلًا من ” مان سيتي ووست هام “، بينما يتواجد نادي نوتنغهام فورست في المركز الأخير بجدول الترتيب برصيد 6 نقاط. 

تشكيلة ليفربول المتوقعة اليوم أمام نوتنغهام فورست 

تشكيلة ليفربول المتوقعة اليوم أمام نوتنغهام

هناك الكثير من الغيابات في صفوف ليفربول تلك الفترة، لهذا فإنه من المتوقع أن يعتمد الألماني ” يورجن كلوب ” في حراسة المرمى على ” أليسون “، وفي الدفاع ” فان دايك، روبرتسون، غوميز، أرنولد “، وفي خط الوسط ” كارفاليو، هيندرسون، تياغو، صلاح “، بينما الهجوم فسيكون ” فيرمينو ونونيز ” 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد