بيب جوارديولا: لا أوافق على مقارنة ميسي بهالاند..البرغوث الأرجنتيني لا يقارن بأي لاعب آخر 

تحدث المدير الفني للفريق السماوي “بيب جوارديولا” عن نجمه النرويجي ايرلينج هالاند والمستوى الرائع الذي يقوم بتقديمه هذا الموسم، مضيفًا رأيه حول المقارنة بين العملاق النرويجي والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. 

وقد صرح جوارديولا قائلًا: النجم النرويجي هالاند لاعب مذهل، ومستواه يتطور بشكل كبير ويمتلك إمكانيات عالية في التحرك داخل الملعب وتسجيل الأهداف. 

واستكمل بيب تصريحاته قائلًا: هو يسير على الطريق الصحيح، إنه يمتلك رغبة كبيرة في التطور وعقلية إيجابية، ودائمًا ما تجد روحه المعنوية مرتفعة. 

وحول مقارنة هالاند بميسي فقد صرح جوارديولا: هذه المقارنة ليست في صالح هالاند ولن تفيده على الإطلاق، لقد تمكن ميسي من الحفاظ على مستواه طوال 15 عامًا، الأرجنتيني هو اللاعب الأكثر كمالًا، من الصعب مقارنته بأي لاعب آخر. 

وقد تمكن السيتي من تحقيق الانتصار يوم أمس الأربعاء أمام نادي وست هام بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الاتحاد وشهد إحراز هالاند للهدف الثاني للفريق، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 35 هدف في صدارة الهدافين، ويعود السيتي لصدارة جدول ترتيب البريميرليج مرة آخرى.  

ويستعد السيتي خلال تلك الفترة للمواجهة الهامة والمرتقبة أمام العملاق الإسباني ريال مدريد، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث يطمح كتيبة المدير الفني بيب جوارديولا في تخطى عقبة الملكي والوصول إلى المباراة النهائية، ولكن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد