بوجه غاضب جدًا.. رد فعل ناصر الخليفي بعد خروج باريس سان جيرمان الأوروبي «فيديو»

نشرت صفحة برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو يرصد تعبيرات وجه ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد هزيمة فريقه أمام بايرن ميونخ بهدفين نظيفين والخروج من دوري أبطال أوروبا.

وظهر الخليفي في الفيديو بوجه غاضب جدًا أثناء خروجه من ممر ملعب استاد أليانز أرينا في ألمانيا، لتعكس تلك اللقطة الحالة الصعبة التي يعيشها رئيس النادي الباريسي بعد تعثر فريقه أمام بايرن ميونخ في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان بايرن ميونخ حسم نتيجة لقاء الذهاب في باريس بنتيجة (1-0) ليتأهل العملاق الألماني بمجموع المباراتين بنتيجة (3-0).

الخليفي يدرس الإطاحة بكريستوف جالتييه مدرب باريس

وأشارت تقارير فرنسية إلى أن الخليفي يفكر في الإطاحة بكريستوف جالتييه مدرب باريس بعد الخروج الأوروبي، ليظهر اسم الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب باريس بقوة، بالإضافة إلى ظهور أسماء أخرى لتدريب الفريق مثل الإسباني لويس إنريكي، وجوزيه مورينيو مدرب روما، وأيضًا هناك تفكير في عودة الألماني توماس توخيل لتدريب الفريق مرة أخرى.

وخسر باريس سان جيرمان أمام نظيره بايرن ميونخ، أمس الأربعاء، بهدفين نظيفين سجلهما إيريك ماكسيم تشوبو موتينج وسيرج جنابري في الدقيقتين 61 و90 من وقت المباراة، لينتهي اللقاء بفوز بايرن ميونج بهدفين وثلاثية نظيفة بمجموع اللقاءين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد