«إحنا واهمين نفسنا».. إبراهيم سعيد: «معندناش لاعيبة وصن داونز كشف لاعبي الأهلي»

علّق الكابتن إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، على مباراة الأهلي وصن داونز والتي انتهت بهزيمة المارد الأحمر بخماسية مقابل هدفين، في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال سعيد في حواره مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسؤوليتي» المُذاع على قناة «صدى البلد»: «حزين بالتأكيد على حالة الكرة المصرية واللاعبين، حزين على عدم وجود روح وإمكانيات اللاعبين في المباريات».

وتابع: «الإمكانيات المادية موجودة لكن خامات اللاعبين دون المستوى، إحنا واهمين نفسنا لأن حالة الدوري المصري توهمك بأن اللاعبين في مصر جيدين، لكن من يركز جيدًا سيدرك أننا لا نمتلك لاعبين».

إبراهيم سعيد: العديد من الأسماء الموجودة في الأهلي والزمالك لا تصلح

واستكمل: «ستجد أفضل العناصر في الكرة المصرية موجودين في الأهلي والزمالك لكن دون المستوى» مشيرًا إلى أن هناك العديد من الأسماء الموجودة لا تصلح للعب في الأهلي أو الزمالك.

وأشار إلى أن فريق صن داونز كشف إمكانيات كل لاعبي الأهلي، موضحًا أن اللاعب النجم هو الذي يخدم فريقه في المواقف الصعبة التي يتعرض لها مثل مباراة الأهلي وصن داونز، مضيفًا: «مع كامل احترامي لكن مش هتيجي تكون نجم في الدوري المصري؛ لأن معظم الفرق التي تواجه الأهلي والزمالك أقل بكثير من النواحي الجماهيرية والإعلامية».

وأشار إلى أن هناك أسماء في الأهلي لا بد من رحيلهم عن النادي مثل: ياسر إبراهيم، محمود متولي، محمد هاني، طاهر محمد طاهر، أليو ديانج، محمد شريف، قفشة، ورامي ربيعة، مؤكدًا أن هؤلاء حصلوا على فرص لكن لم يضيفوا جديدًا في أداء الأهلي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد