بهدف في الوقت القاتل…ميسي يقود انتر ميامي للفوز في أول مشاركة له

شهدت أول مباراة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريق انتر ميامي فجر السبت إثارة كبيرة بعد ما نجح في إحراز هدف في الوقت القاتل ومنح فريقه الفوز.

وكانت المباراة أمام نادي كروز أزول في بطولة كأس الرابطة التي تجمع بين أندية كل من الدوري المكسيكي والدوري الأمريكي لكرة القدم، وبدأ ميسي المباراة على مقاعد البدلاء ثم قام المدرب بإدخاله بعد مرور 10 دقائق من بداية الشوط الثاني.

تعليق ليونيل ميسي على فوزه الأول مع الفريق

وبعد المباراة علق ميسي على هذا الفوز حيث أهدى الفوز لزميله إيان فراي الذي عانى من إصابة في غرفة الملابس مرة أخرى بعدما عاد من إصابتين خطيرتين ولكن سوء الحظ حال بينه وبين المشاركة في المباراة، وعند سؤاله عن الهدف تحدث عن تركيزه على المرمى فقط أثناء التسديد وعبر عن سعادته بهذا الانتصار المهم الذي جاء مع بطولة جديدة لكي يمنح الفريق ثقة ودفعة إلى الأمام.

انضمام ميسي إلى انتر ميامي

والجدير بالذكر أن النجم الأرجنتيني ميسي قد انضم إلى نادي انتر ميامي الأمريكي قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعقد يمتد إلى عام 2025 بعد انتهاء عقده مع النادي الباريسي، بعدما ترددت العديد من الأنباء عن اقتراب رحيله إلى الهلال السعودي أو عودته إلى فريقه الأصلي برشلونة، ولكن النجم الأرجنتيني فضل الذهاب إلى نادي انتر ميامي الأمريكي.

هدفه الأول

ميسي يسجل هدفه الأول مع انتر ميامي

وفور نزول ميسي في الشوط الثاني أحرز الفريق المنافس هدف التعادل لتصبح النتيجة هدف لكل فريق، وفي الوقت بدل الضائع خاصة في الدقيقة 94 استطاع ميسي خطف الفوز لفريقه بتسجيل هدف رائع من ركلة ثابتة نجح في تسجيلها على يمين حارس مرمى كروز أزول.

ميسي يقود الأرجنتين للفوز بكأس العالم

والجدير بالذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قاد منتخب بلاده الأرجنتين إلى الفوز ببطولة كأس العالم الماضية في قطر بعدما استطاع التغلب على المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية بركلات الترجيح بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي لكل فريق بثلاثة أهداف لمثلها ليحصل ميسي بهذا اللقب على كافة الألقاب الممكنة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد