بعد ميكيسوني.. مفاجأة: رحيل لاعب كبير عن صفوف الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة صادمة لجمهور الأهلي، حيث أعلن عن قرب رحيل اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مضيفا أن اللاعب أصبحت أيامه معدودة داخل جدران النادي  وذلك بعد الكشف الطبي الذي خضع له اللاعب خلال الأيام الماضية.

وأضاف شوبير، اليوم الأحد خلال برنامجه الإذاعي، أن “إن النادي الأهلي أخضع الجنوب أفريقى بيرسى تاو لاعب الفريق لفحص طبى شامل أثبت معاناته من إصابة في الظهر، تحتاج لوقت طويل للتعافى منها، ما دفع النادى لتسويق اللاعب، وكل التقارير الفنية التى خرجت من المدربين الذين تعاقبوا على الأهلي أكدت موهبة بيرسى تاو وإمكانياته الكبيرة، ولكن الإصابة هي السبب، لذا قرر الأهلي إخضاع اللاعب لفحص طبى شامل أثبت معاناته من إصابة كبيرة في الظهر وتحتاج لوقت طويل حتى يتعافى منها”.

الجهاز الطبي يحدد موعد عودة بيرسي تاو إلى التدريبات الجماعية

بديل تاو

وأشار شوبير إلى أن المسؤولين في النادي الأهلي لا يمتلكون ميزة الانتظار طويلا ويحتاجون على وجه السرعة التفكير في بديل اللاعب بيرسي تاو، مشيرا إلى أن مسؤولي القلعة الحمراء يجاهدون من أجل تسويق اللاعب خلال الفترة المقبلة، ومن ثم التعاقد مع لاعب أجنبي قوي.

يذكر أن الأهلي قد أعلن رحيل اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني منذ أيام  قليلة، حيث انتقل اللاعب إلى صفوف فريق أبها السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ومن ثم يكون للأهلي التفكير في تقرير مصير اللاعب بالرجوع للقلعة الحمراء أو بيعه أو تجديد الإعارة حينها.

على جانب آخر كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، أن الكابتن محمود الخطيب يعقد اليوم الأحد اجتماعا مع حسام غالي عضو مجلس الإدارة ومع أعضاء المجلس لحسم مصير ملف مدرب الفريق والمعسكر الخارجي للنادي وكذلك الصفقات الجديدة للفريق، حيث حرص الخطيب على التواجد على الرغم من تقبله العزاء في وفاة شقيقته اليوم الأحد بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد