بعد ضم الوردي ونداي.. الزمالك يتحرك لضمة صفقة قوية من مازيمبي

يواصل مجلس إدارة نادي  الزمالك برئاسة مرتضى منصور رئيس النادي، وأمير مرتضى المشرف على فريق الكرة الأول في تحركه لضم عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك استعدادا للموسم المقبل للحفاظ على حصاد البطولات وذلك بعد تحقيق بطولة الدوري وبطولة كأس مصر للنسخة الماضية والمنافسة على بطولة دوري أبطال إفريقيا المقبلة، وذلك بعد التعاقد مع اللاعب إبراهيم نداي قادما من نادي لوزيرن السويسرى ولاعب  وادي دجلة الأسبق، واللاعب زكريا الوردي قادما من نادي الرجاء المغربي.

أخر أخبار نادي الزمالك

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك بالتعاون مع مسؤلو التعاقدات بالفريق الأول لكرة القدم للدخول في مفاوضات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تخطط لضم مدافع أجنبي قوي لتدعيم الخط الحلفي للفارس الأبيض في الموسم الجديد، حيث كشفت تقارير صحفية من خلال  sk sport 13، أن إدارة نادي الزمالك تراقب اللاعب جوزيف أوتشايا الظهير الأيسر لفريق مازيمبي الكونغولي من أجل الحصول على خدمات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت الصحيفة، أن اللاعب وقع بالفعل لنادي الزمالك المصري، وسيصل إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة من أجل إنهاء تفاصيل التعاقد ومن ثم الخضوع للكشف الطبي والانضمام رسميا إلى صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل ومن ثم ضمه لقائمة الفريق الإفريقية.

يذكر أن اللاعب أوتشايا قد خاص العديد من التجارب من قبل، حيث لعب في عدد من الأندية مثل لاعب كامبالا سيتي ونادي نافيباك سايجون وأشانتي كوتوكو ولوساكا ديناموز، وأخيرا لاعب تي بي مازيمبي.

الزمالك يواجه الهلال السعودي

على جانب آخر يواصل فريق الزمالك استعداداته الخاصة بمواجهة نادي  الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل الودي والمقرر إقامته في قطر مساء يوم الجمعة المقبل التاسع من سبتمبر الجاري، والتي تجمع بين بطل الدوري المصري وبطل الدوري السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اميرمرتضي ناجح مع مرتبه الشرف