مرتضى منصور يكشف سر استبعاد إمام عاشور وحقيقة أزمته مع فيريرا في الزمالك

كشف مرتضى منصور حقيقة وجود أزمة مرتضى منصور وإمام عاشور وسر استبعاد اللاعب من مباراتي الذهاب والإياب أمام فلامبو البوروندي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، يأتي ذلك بعد انتشار العديد من التقارير التي زعمت تمرد اللاعب داخل الفريق.

مرتضى منصور يكشف سر استبعاد إمام عاشور أمام فلامبو البوروندي.. رأى فيريرا

مرتضى منصور يكشف تفاصيل أزمة إمام عاشور وفيريرا

وفي تصريحات متلفزة له ذكر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن البعض ربط بأن هناك أزمة بين إمام عاشور ومدربه أدت في النهاية إلى استبعاد اللاعب أمام فلامبو البوروندي وهنا تحدثت مع فيريرا عن سر استبعاد اللاعب وأوضح لي وجهة نظره.

مرتضى منصور يكشف سر استبعاد إمام عاشور أمام فلامبو البوروندي.. رأى فيريرا

فيريرا يكشف حقيقة وجود أزمة بينه وبين إمام عاشور

ونقل مرتضى منصور رأى فيريرا التي تمثلت أن زكريا الوردي لم ينجح في مباراة الذهب وقدم أداءً سيئًا للغاية فلو تم استبعاده والدفع بإمام عاشور في مركزه لظن الناس والجمهور أن الصفقة الجديدة فشلت ولم تحقق هدفها، لذلك فضل استبعاد عاشور وقرر منح اللاعب الفرصة الكاملة لإثبات نفسه والحصول على الثقة الكاملة.

وحسبما ذكرت تقارير صحفية أن اللاعب غاب تدريبات الزمالك قبل مباراة الذهاب من أجل تحسين عقده مع الفريق، ورفع مستوى أجره، ويمارس ضغوطا على الإدارة من أجل إتمام ذلك، جدير بالذكر أن الزمالك تأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا بالفوز على فلامبو 6-1 في مجموع المباراتين.

ورد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك على تصريحات جمال عبد الحميد عضو مجلس الإدارة الهجومية، تجاه المدرب البرتغالي ولفت مرتضى منصور إلى إن إدارة الفريق تقف خلف البرتغالي فيريرا ولا نية للمساس به داخل الفريق، ويتم تجديد عقده عقب التتويج بالبطولات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد