ابتعدوا عنه.. تعليق ناري من شوبير على تألق البرازيلي برونو سافيو وخطة تشتيت ذهنه وعدم التركيز

أشاد الإعلامي البارز أحمد شوبير بالقدرات البدنية والمهارية التي يتمتع بها البرازيلي برونو سافيو في أول مشاركة له مع الأهلي المصري أمام الاتحاد المنستيري، في بطولة إفريقيا، قائلًا أن تألق اللاعب جعل العديد يحزن كثيرًا وأجبرهم على إطلاق شائعات حول اللاعب.

ابتعدوا عنه.. تعليق ناري من شوبير على تألق البراز برونو سافيو وخطة تشتيت ذهنه وعدم التركيز

تعليق ناري من شوبير على تألق البراز برونو سافيو

وشارك اللاعب في فوز الأهلي على الاتحاد المنستيري بهدف دون رد في عقر داره ووسط جمهورية وأحرز الهدف اللاعب محمد عبد المنعم على أن يلتقى الفريقين في إطار لقاء الأياب يوم السبت المقبل، وقال شوبير إنه على النادي الأهلي أن يتدخل لحل أزمة برونو سافيو، واللاعب لم يخضع للتحقيق بمعرفة الاتحاد البوليفي وذلك في إحدى المباريات الدوري المحلي قبل أن ينتقل إلى الأهلي رسميًا.

ابتعدوا عنه.. تعليق ناري من شوبير على تألق البراز برونو سافيو وخطة تشتيت ذهنه وعدم التركيز

حقيقة سفر اللاعب إلى بوليفيا

وذكر شوبير أن البرازيلي برونو سافيو لم يسافر إلى بوليفيا ولا يملك أى حساب على موقع التدوينات الصغيرة تويتر ويبدو أن ظهور اللاعب بشكل جيد أغضب العديد ويطلقون الشائعات حوله، وقال شوبير أن الشائعات التي تطارد اللاعب وهو الأمر الذي يجعله عرضة للتشتت وعدم التركيز داخل الملعب.

وذكر شوبير أنه لم تصدر أى عقوبة حتى الآن ضد برونو سافيو، ويجب على الجميع توخي الحذر وعدم ترديد أى شائعات وانتظار ما تسفر عنه التحقيقات التي يجريها الاتحاد البوليفي لكرة القدم.

افيو متمرد

وفي وقت سابق لها أوضحت المحكمة التأديبية في بوليفيا، أن البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، غاب عن جلسة الاستماع التي تم تحديدها سابقًا واعتبره بذل متمردا.

وكان اللاعب تعرض للطرد في مباراة أولويز ريدي في الدوري البوليفي إثر محاولته الاعتداء على حكم المباراة وعوقب بالمنع من المشاركة في 3 مباريات لكنه رحل عن فريقه بوليفار إلى الأهلي بعد تلك المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد