موعد مباراة ريال مدريد أمام بايرن ميونخ والقناة الناقلة للقاء المرتقب بين الفريقين

يلتقي فريق ريال مدريد و نظيره بايرن ميونخ في مواجهة نارية في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة المباراة التي ستجمع بين الفريقين الكبيرين، والتي من المقرر أن تبدأ فعاليتها مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة على ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

وتعتبر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ من المباريات الحاسمة، حيث تعد هذه المباراة الحماسية الفرصة الوحيدة لكلا الفريقين للتأهل للمباراة النهائية والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل في مباراة الذهاب.

وسوف يتم بث المباراة المرتقبة بين قطبي الكرة الأوروبية عبر شاشة قناة بي إن سبورت، حيث سيتولى مهمة التعليق على المباراة عبر القناة الأولى المعلق الشهير حفيظ دراجي، بينما سيتولى مهمة التعليق على المباراة عبر القناة الثانية المعلق حسن العيدروس.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    كويس انها هتتعرض على التلفزيون المصري



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.