قناة مجانية لنقل مباراة الزمالك وفريق فلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا

يترقب عشاق كرة القدم موعد مباراة الزمالك وفريق فلامبو البوروندي في إطار مرحلة الإياب لمنافسات الدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، إذ يسعى الفريق الملكي إلى تحقيق إنجاز جديد في البطولة الأفريقية بعد الفوز ببطولة الدوري المصري وكأس مصر.

قناة مجانية لنقل مباراة الزمالك وفريق فلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الزمالك وفريق فلامبو البوروندي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء بين مباراة الزمالك وفريق فلامبو البوروندي اليوم الجمعة في إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما حقق الفريق الملكي فوزًا في الذهاب دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

قناة مجانية لنقل مباراة الزمالك وفريق فلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا

مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي

وتبدأ صافرة بداية اللقاء بين الزمالك وفلامبو البوروندي اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب برج العرب في الإسكندرية على قناة On Time Sport HD، بتعليق مؤمن حسن، وحقق الزمالك فوزًا قاتلًا على فلامبو البوروندي، بهدف دون رد، سجله حسام عبد المجيد.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي

ومن المقرر أن يقود دفة تحكيم مباراة الزمالك أمام وفلامبو البوروندي  طاقم تحكيم مغربي مكون من كل من سمير قزاز حكما للساحة، على أن يعاونه حمزة ناصري مساعد أول وزكريا برنسي مساعد ثاني، وجلال جيد حكما رابعا.

ويرتدي الزمالك زيه التقليدي المكون من قميص وشورت أبيض في حين يرتدي الفريق الأفريقي البوروندي زيه القميص الرصاصي والشورت الأسود، ومن المقرر أن يمسح الأمن بحضور نحو 10 آلاف مشجع من أجل دعم الزمالك أمام فلامبو البوروندي، المقرر إقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في حين حصل فريق فلامبو على 150 دعوة لحضور مشجعيه للمباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد