برشلونة يتقدم بعرض رسمي للتعاقد مع الظهير الأيمن لمانشستر سيتي “جواو كانسيلو”

في خطوة جديدة لتدعيم صفوفه، قدم نادي برشلونة الإسباني عرضًا رسميًا للتعاقد مع الظهير الأيمن لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي البرتغالي “جواو كانسيلو”، هذه الخطوة جاءت ضمن جهود النادي الكتالوني المستمرة لتقوية تشكيلته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بهدف المنافسة بقوة على الألقاب في الموسم الجديد.

الجمهوريةاونلاين- جواو كانسيلو- كارفخال- ريال مدريد- المان سيتى-gomhuriaonline

وفقًا لما أورده الصحفي “فابريزيو رومانو” على شبكة سكاي سبورتس الإخبارية، تضمن العرض الرسمي الذي قدمه النادي الكتالوني ضم كانسيلو على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء في نهاية الموسم.

 

العرض جاء بعدما تمكن برشلونة من التوصل لاتفاق مع كانسيلو حول جميع الشروط الشخصية المتعلقة بعقده، ومع ذلك يستمر الجهد للتوصل إلى اتفاق مع مانشستر سيتي.

تحرك برشلونة لضم الظهير البرتغالي جاء بناءً على طلب من المدرب تشافي هيرنانديز، الذي كان يتابع اللاعب منذ فترة، ومن المتوقع أن يستخدم برشلونة جزءًا من قيمة صفقة انتقال عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان للتعاقد مع كانسيلو.

كانسيلو مع بايرن ميونخ

كان البرتغالي قد أمضى النصف الثاني من الموسم الماضي مع بايرن ميونخ الألماني على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي، قبل أن يعود إلى النادي الإنجليزي.

شارك كانسيلو في 21 مباراة بمختلف المسابقات مع النادي البافاري، حيث سجل هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة، مساهمًا بذلك في تتويج الفريق بلقب الدوري الألماني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد