بالقوة الضاربة.. تشكيل النصر السعودي أمام الوحدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

ينتظر عشاق ومحبو كرة القدم المباراة المرتقبة بين ناديي النصر والوحدة في مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم اللقاء معلنة بدء المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء في ملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، ويسعى النصر إلى الوصول النهائي ال15 له في تاريخه.

تشكيل نادي النصر في مواجهة الوحدة

هذا وقد أعلن المدير الفني لنادي النصر “دينكو بليشيتش”، تشكيل فريقه في مواجهة الوحدة في دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على أن يكون التشكيل كالتالي:-

في حراسة المرمى: نواف العقيدي.

في خط الدفاع: سلمان الغنام – ألفارو جونزاليس – علي لاجامي – جيسلان كونان.

خط الوسط: عبد الله الخيبري – علي الحسن – لويس جوستافو.

الهجوم: عبد الرحمن غريب – أندرسون تاليسكا – كريستيانو رونالدو.

الهلال يتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

هذا ومن المقرر أن يلتقي الفريق الفائز في مباراة اليوم مع نادي الهلال الذي تأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على اتحاد جدة الذي يلعب له نجمي منتخب مصر أحمد حجازي وطارق حامد أمس الأحد في دور نصف النهائي، بهدف عكسي سجله أحمد حجازي في مرماه بالخطأ في الدقيقة 106 من أحداث المباراة.

جدير بالذكر أن مباراة الهلال السعودي أمام نادي النصر في دوري روشن السعودي قد انتهت لصالح نادي الهلال بنتيجة هدفين دون رد، وفي حالة ما إذا فاز النصر على الوحدة فسوف تكون الفرصة سانحة أمام النصر للثأر من الهلال، لكن ترى هل سيفوز النصر في مباراة اليوم؟.. هذا ما ستكشفه الساعات القليلة القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد