بالفيديو.. “ميسي” يثير المخاوف من عدم المشاركة في البطولة الإقليمية بسبب تعرضه للإصابة

أثار النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” حالة من التوتر والقلق بين محبيه حول العالم وجماهير فريقه إنتر ميامي الأمريكي، بسبب تعرضه لإصابة قبل خوضه مواجهة هامة، حيث يستعد “ميامي” للمباراة المرتقبة ضد نادي “فيلادلفيا”، والتي من المقرر أن تقام في صباح يوم الخميس ضمن منافسات نصف نهائي كأس الدوريات، وهي البطولة التي تجمع بين أندية من الدوريين الأمريكي والمكسيكي.

ميسي يثير المخاوف من عدم المشاركة في البطولة الإقليمية بسبب تعرضه للإصابة

ميسي يثير المخاوف من عدم المشاركة في البطولة الإقليمية بسبب تعرضه للإصابة

فرص “البرغوث” في تحقيق الكأس الأول مع إنتر ميامي تتضاءل بسبب ألم في القدم

من الممكن لهذه البطولة أن تمنح لميسي الفرصة الفوز بأولى ألقابه مع إنتر ميامي، وذلك بعد مضي أسابيع قليلة من مشاركته مع الفريق الجديد الذي انتقل إليه بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقاً لتقارير صحفية، هناك احتمالية أن يتعرض فريق إنتر ميامي لخسارة نجمه الأرجنتيني في المباراة الهامة، نظراً لتعرضه لإصابة في الكاحل، ويبدو أن اللاعب قد أصيب في قدمه اليسرى خلال جلسة التدريب بعد تصادم قدمه في الأرض عقب استقباله لتمريرة من أحد زملائه، وقد ظهر ميسي وهو يعرج في البداية، إلا أنه تمكن في النهاية من تحمل الألم واستكمال التمرين بشكل طبيعي وإعادة تمرير الكرة لأحد زملائه.

 

ميسي في تدريبات ناديه الجديد “انتر ميامي” – المصدر: صحيفة العين

 

في تصريحات نقلتها صحيفة “صن” الإنجليزية، قام تاتا مارتينو  بتخفيض حجم الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق الأول، وأكد مارتينو أنه لم يتضح بوضوح ما تعرض له ميسي أثناء التدريب، وأضاف: (بالتأكيد أنه إذا كان هناك خطر جدي، لكانت ردود فعل الجميع ستدل على ذلك، وبما أن الجميع مطمئن في التدريبات، فيمكن الاستدلال على عدم حدوث أي شيء خطير لليو).

تاتا مارتينو (المدير الفني لفريق إنتر ميامي) – المصدر: Getty Images
تاتا مارتينو (المدير الفني لفريق إنتر ميامي) – المصدر: Getty Images

ما هي مسابقة كأس الدوريات؟

“كأس الدوريات” هي مسابقة سنوية تجمع بين أندية من الدوري الأمريكي والدوري المكسيكي، يتم استضافة هذه المسابقة في الولايات المتحدة وكندا، رأت هذه المسابقة النور للمرة الأولى في يوليو 2019، حين شاركت أربع فرق من الدوريين المذكورين.

صورة لكأس الدوريات – المصدر: pro soccer wire
صورة لكأس الدوريات – المصدر: pro soccer wire

 

أما في عام 2023 شهدت “كأس الدوريات” قرارات جديدة فأصبحت تضم جميع أندية الدوريين المذكورين، لتصبح هذه المسابقة تجمعاً رياضياً إقليمياً، وتمنح البطولة فرصة للفرق الثلاثة الأولى في البطولة للتأهل إلى دوري أبطال الكونكاكاف، فيما يحق لبطل “كأس الدوريات” التأهل تلقائياً إلى دور الـ16.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد