بالفيديو: اعتداء رئيس نادي أنقرة جوجو على حكم مباراة في الدوري التركي الممتاز

في نهاية مباراة فريق أنقرة جوجو التركي مع ريز سبور في الدوري التركي الممتاز فقد تعرض الحكم خليل أوموت لاعتداء من قبل رئيس النادي فاروق قوجة، وقد وقع الحادث بعد أن سجل ريز سبور هدف التعادل في الدقيقة 97 من المباراة التي جرت يوم الإثنين.

أثناء لكم فاروق قوجة رئيس نادي أنقرة جوجو التركي الحكم خليل أوموت

وقد تم توثيق الحادث من خلال مقاطع فيديو بثتها شبكة (تي.آر.تي) حيث يظهر قوجة وهو يقتحم أرض الملعب ويلكم الحكم بعد صافرة نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.
وبعد المباراة قامت جماهير فريق أنقرة جوجو بدخول أرض الملعب وتعرض الحكم للركل دون أن يتم التعرف على هوية المهاجمين بشكل واضح.

وقد تمكن خليل أوموت في النهاية من الوصول إلى غرفة الملابس بمساعدة الشرطة وتم الإعلان أن الاتحاد التركي لكرة القدم سيعقد اجتماعًا استثنائيًا لمناقشة هذا الحادث.
وقد نقلت شبكة (تي.آر.تي) تصريحات رئيس الاتحاد التركي لكرة القدم محمد بويوكاكشي حيث أدان الحادث وقال: (تعرضت كرة القدم التركية لضربة مخزية الليلة، كل من شارك في هذا الحادث سيدفع الثمن).

ويذكر أن خليل أوموت البالغ من العمر 37 عامًا هو حكم دولي منذ عام 2017 وقد سبق له أن أدار مباراة في دوري أبطال أوروبا بين لاتسيو وسيلتيك في 28 نوفمبر.

وعلى الرغم من أن الحكام في تركيا يتعرضون بشكل متكرر لانتقادات من قبل مسؤولي الأندية بسبب قراراتهم إلا أن الاعتداءات العنيفة عليهم نادرة.

ويحتل فريق أنقرة جوجو في الترتيب الحالي للدوري التركي الممتاز المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة متأخراً بثلاثة مراكز عن ريز سبور الذي يحتل المركز الثامن برصيد 22 نقطة من 15 مباراة.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد