“بأفضلية هدف الذهاب”برشلونة يستضيف ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس الملك

يستضيف ملعب الكامب نو لقاء العودة بين برشلونة وريال مدريد في منافسات نصف نهائي كأس الملك الإسباني، في اللقاء الذي سيقام يوم غد الأربعاء الموافق 5 أبريل لعام 2023. 

وتنطلق مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، السابعة مساءًا بتوقيت جرينتش، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات. 

وقد إنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في اللقاء الذي اقيم على ملعب السانتياغو برنابيو بتفوق الفريق الكتالوني بهدف نظيف أحرزه اللاعب ميليتاو عن طريق الخطأ في مرماه عند الدقيقة 26 من أحداث الشوط الأول. 

ويرغب المدير الفني الإيطالي للفريق الملكي “كارلو أنشيلوتي” من تحقيق الانتصار وتدارك هزيمة مباراة الذهاب من أجل حجز مقعد في المباراة النهائية، خصوصًا بعد تعقد موقف ريال مدريد في تحقيق لقب الدوري الإسباني الممتاز الذي يتصدره برشلونة.  

بينما يطمح المدير الفني الإسباني لبرشلونة “تشافي هيرنانديز” في الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور وفارق الهدف، ومحاولة الوصول للمباراة النهائية، حيث يطمح قي تحقيق الثنائية هذا الموسم “الدوري الإسباني وكأس الملك”. 

ويتواجد برشلونة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 71 نقطة بعد 27 مباراة، حيث قد انتصر في 23 مباراة، وتعادل في مواجهتين، بينما تلقى الهزيمة في مبارتين أيضًا. 

بينما يتواجد ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 59 نقطة، حيث قد انتصر في 18 لقاء وتعادل في 5، بينما تلقى الهزيمة في 4 لقاءات. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد