الهلال ضد الاتفاق في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي “تعرف على موعد اللقاء وموقف الفريقين بجدول الترتيب واخر استعدادات كبير آسيا لتلك المواجهة” 

يستضيف ملعب فيصل بن فهد المواجهة المرتقبة والتي تجمع ما بين فريقي الهلال والاتفاق في الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن السعودي، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة تلك المواجهة يوم الإثنين القادم الموافق الثامن والعشرين من شهر أغسطس لعام 2023 في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، التاسعة بتوقيت مصر وفلسطين والسعودية، السابعة بالتوقيت العالمي جرينتش. 

نجوم نادي الهلال أثناء التدريبات-المصدر: صفحة نادي الهلال الرسمية بتويتر

ويحتل نادي الهلال المركز الثالث بجدول الترتيب بعد مرور 3 جولات، حيث تمكن من الانتصار خلال مواجهتين والتعادل في مباراة وحيدة، ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن. 

بينما نادي الاتفاق فهو يحتل المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط بعد الفوز في مباراتين، والتعادل في لقاء وحيد. 

وجاءت استعدادات نادي الهلال السعودي لتلك المواجهة القوية كالآتي: 

وقد تمكن الهلال من اكتساح نادي الرائد برباعية نظيفة في الجولة الثالثة من منافسات البطولة يوم الخميس الماضي 24 أغسطس، حيث تقدم النجم ميتروفيتش عند الدقيقة 42، تم بعدها أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني للفريق عند الدقيقة 56 من علامة الجزاء، وعاد سالم وأضاف الهدف الثالث عند الدقيقة 69، قبل أن يضيف النجم عبدالله الحمدان الهدف الرابع للفريق عند الدقيقة 89. 

أما نادي الاتفاق فقد تعادل في الجولة الثالثة أمام نادي الخليج بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم على ملعب محمد بن فهد يوم الخميس الماضي. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد