النصر يُطالب الهلال بـ 27 مليون ريال تعويض والعقوبات المتوقع توقيعها على الزعيم ولاعبه محمد كنو

على ما يبدو أن الأيام المُقبلة سوف تشهد صراع جديد بين الزعيم والعالمي، بعد واقعة محمد كنو لاعب الهلال والذي قام بالتوقيع على عقد في الفترة الحرة له للعب لنادي النصر وذلك بعد انتهاء عقده مع ناديه، ولكن فوجيء الجميع سواء مجلس إدارة النصر أو جماهيره أن اللاعب قام بتجديد عقده مع الهلال مُتجاهلاً بشكل كامل قيامه بالتوقيع للعالمي، وهو ما أثار حفيظة مسؤوليه وقرروا تصعيد الأمور ضد اللاعب وكذلك ضد الزعيم.

خبير كروي يتوقع عقوبات على الهلال وكنو

وفي هذا الإطار أكد الخبير الكروي القانوني أحمد الأمين عبر حسابه على تويتر أن هناك عقوبات مُنتظر توقيعها على كلا من الزعيم ولاعبه محمد كنو، حيث أشار إلى احتمالية إيقاف اللاعب لمدة تتراوح ما بين 4 إلى 6 شهور.

محمد كنو يتسبب في أزمة بين النصر والهلال
محمد كنو يتسبب في أزمة بين النصر والهلال

أما فيما يتعلق بالهلال فقد أكد الأمين أن العقوبات المُرتقبة عليه هي إيقافه لفترتي تسجيل، هذا إلى جانب توقيع غرامة مالية على الطرفين سواء اللاعب وفقًا للعقد المُبرم بينه وبين النصر أو النادي لتجاهله توقيع اللاعب لعقد مع نادي آخر خاصة أنه قد تم الإعلان عنه فيما سبق.

وحتى الآن لا يوجد أي رد فعل من اللاعب أو مجلس إدارة الهلال حول تلك الأزمة، والتي من المتوقع أن تزداد اشتعالاً خلال الأيام القليلة المُقبلة خاصة في ظل المنافسة التاريخية بين فريقي الزعيم والعالمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد