مصادر تكشف مصير الحارس مصطفى شوبير في النادي الأهلي

يمتلك النادي الأهلي عدد من الحراس المتميزين على رأسهم الحارس الدولي محمد الشناوي حارس المنتخب المصري، كما يتواجد بجواره في القلعة الحمراء الحارس علي لطفي وكذلك مصطفى شوبير اللذان ظهرا بصورة ممتازة في مباريات الدوري الأخيرة، وانتشرت في الفترة الأخيرة عدد من الأخبار تفيد بإمكانية رحيل واحد من الحراس عن النادي الأهلي ولكن حتى الآن لا يزال الثلاثة حراس داخل النادي الأهلي.

حارس مرمى الأهلي مصطفى شوبير

حارس مرمى الأهلي مصطفى شوبير

تقرير يكشف مصير مصطفى شوبير داخل الأهلي

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن النادي متمسك بالحارس مصطفى شوبير لما يتمتع به من إمكانيات فنية عالية جداً وينتظره مستقبل كبير، حيث أشار المصدر إلى أن مصطفى ليس للبيع أو الإعارة وأن مجلس الإدارة يثق فيه ويُقدر إمكانياته العالية وأن الفرصة سوف تأتي له حتمًا.

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

وأضاف المصدر أن الأهلي لا يُفكر مطلقًا في التعاقد مع حارس مرمى آخر في ظل تواجد الثلاثي الحالي ولا يفكر كذلك في التفريط في أي منهم وإذا طلب أحدهم ذلك فسوف يكون على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

حقيقة العروض التي وصلت لمصطفى شوبير

وأكد المصدر أنه لا يوجد أي عروض رسمية وصلت لضم اللاعب مصطفى شوبير من نادي بيراميدز أو غيره من الأندية، مؤكداً أن اللاعب على ذمة النادي الأهلي وكل ما انتشر من مفاوضات أو عروض فهو مجرد كلام فقط لا غير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد