نادي تشيلسي الإنجليزي يعلن عن مدربه الجديد جراهام بوتر

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن مدربه الجديد رسمياً بعد إقالة المدرب الألماني توماس توخيل، واستقرت الإدارة على تعيين المدرب جراهام بوتر مدرب نادي برايتون الإنجليزي السابق الذي حقق نتائج مبهرة مع الفريق الإنجليزي في الفترة الأخيرة وصعد بالفريق إلى مراكز متقدمة، وأشار الحساب الرسمي لنادي تشيلسي لتعيين المدرب الجديد حيث نشر: “يسعدنا الإعلان عن تعيين بوتر، بعقد لمدة 5 أعوام”، مؤكداً أن المدرب سيبدأ مهمته التدريبية على الفور.

جراهام بوتر

جراهام بوتر

تصريحات بوتر بعد تولي قيادة تشيلسي

ومن المقرر أن يقود المدرب الجديد جراهام بوتر تدريب الفريق يوم السبت المقبل في المباراة المرتقبة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نادي فولهام الإنجليزي في الجولة السابعة، وعبر بوتر عن سعادته لتدريب فريق كبير مثل تشيلسي حيث أشار إلى سعادته البالغة بتدريب البلوز واعدًا بتحقيق نتائج رائعة معه.

مدرب تشيلسي الجديد

ولم ينسى بوتر توجيه الشكر الشديد لفريقه السابق برايتون، حيث أكد أنه قضى فترات رائعة مع الفريق متمنيًا له التوفيق خلال الفترة المُقبلة وتحقيق نتائج طيبة.

رئيس نادي تشيلسي يثني على بوتر

وبعد تولي بوتر القيادة الفنية خرج مالك نادي تشيلسي بعدد من التصريحات التي توضح قيمة التعاقد مع المدرب الجديد، حيث عبر عن سعادته البالغة للتعاقد مع جراهام بوتر مؤكدًا أنه مدرب موهوب ليس فقط في خططه التدريبية وإدارته للمباريات ولكن في التعامل مع اللاعبين أيضًا.

المدير الفني الجديد لتشيلسي
المدير الفني الجديد لتشيلسي

وكان قد انتشرت عدد من الأخبار تتوقع اسم المدرب الجديد التي ذكرت أسماء مختلفة مثل زين الدين زيدان وماوريسيو بوتشتينيو مدرب نادي باريس سان جيرمان السابق، وذلك قبل الإعلان الرسمي عن جراهام بوتر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد