النصر ضد الأهلي في دوري روشن السعودي للمحترفين موعد المباراة والقنوات الناقلة

سيشهد ملعب “الأول بارك” في العاصمة السعودية الرياض مباراة قوية تجمع بين نادي النصر ونادي الأهلي، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين في موسم 2023-24.

موعد مباراة النصر ضد الاهلي في دوري روشن السعودي للمحترفين

موعد مباراة النصر ضد الأهلي في دوري روشن السعودي للمحترفين - مصدر الصورة: تويتر

فريق النصر يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري هذا الموسم برصيد 12 نقطة، بدأ الفريق بخسارتين فقط في أول جولتين تحت قيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، ومن ثم عاد وحقق الفوز في 4 جولات متتالية، آخرها كان الفوز بنتيجة 3-1 على الرائد.

بالنسبة للأهلي جدة، فإنه يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، حقق الفريق فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على حساب التعاون بنتيجة 3-2، ويتطلع للمضي قدمًا في تحقيق النتائج الإيجابية هذا الموسم تحت إشراف مدربه الألماني ماتياس يايسله.

 

موعد مباراة النصر ضد الأهلي في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

 

موعد المباراة مساء يوم الجمعة الموافق 22 سبتمبر 2023، وسيبدأ اللقاء في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، 9:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر والأردن والعراق ولبنان وسوريا، و10:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة للمباراة، فستكون شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية “Saudi Sports Company” هي الناقلة لمباريات الدوري السعودي 2023-24، ومن المفترض أن تذاع مباراة النصر والأهلي على قناة SSC 1 HD بصوت المعلق فارس عوض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد