الملكي يتحدى| موعد مباراة الزمالك وشباب بلوذداد في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة وحكم المباراة

عشاق الساحرة المستديرة أنتم على موعد مع الإثارة والمتعة، عندما يحين موعد مباراة الزمالك وشباب بلوذداد في دوري أبطال أفريقيا، دور المجموعات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة D، والتي تضم بجوار الفريقين كلاً من الترجي الرياضي التونسي وفريق المريخ السوداني، المباراة القادمة مقرر أن تقام على ملعب أستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة القادمة الموافق 10 فبراير، يحاول الفارس الأبيض التغلب على أحزانه المحلية بعد خسارته في الدوري الأخيرة بالثلاثة أمام نادي فاركو، ويرغب في ألأن تكون انطلاقته قوية في البطولة القارية الغائبة عن دولاب بطولات الزمالك منذ عام 2002، وتنقل المباراة عبر قنوات bein sports وهي أهم القنوات الرياضية العربية ولم يتحدد المعلق للمباراة، وفيما يلي الموعد وتفاصيل اللقاء الهام والمرتقب.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوذداد

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوذداد في دوري أبطال أفريقا

طالب المدير الفني للزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا اللاعبين نسيان بطولة الدوري، والتركيز في مباريات دوري أبطال أفريقيا جاء ذلك في تصريح لموقع النادي الرسمي بعد الخسارة الأخيرة، وفيما يلي موعد المباراة بتوقيت معظم الدول العربية.

  • 16.00 : الرابعة مساءً بتوقيت غرينتش.
  • 17.00 : الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر/ المغرب/ تونس.
  • 18.00 : الساعة السادسة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة/ السودان/ ليبيا.
  • 19.00 : الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ودول قطر/ الكويت/ العراق/ مملكة البحرين.
  • 20.00 : الثامنة مساءً بتوقيت كلاً من دولة الإمارات العربية المتحدة/ سلطنة عمان.

قائمة شباب بلوذداد في مواجهة الزمالك

أعلن المدير الفني لفريق شباب بلوذداد الجزائري التونسي نبيل الكوكي، عن قائمة فريقه لمواجهة الزمالك في المباراة وجاءت القائمة الرسمية كما يلي.

قائمة شباب بلوذداد في مواجهة الزمالك

حراسة المرمى جويندوز/ عز الدين دوخه/ معاشو
خط الدفاع بوجرة/ بالخضر/ عزبي/ يوسف لعوافي/ الشيخي/ حداد/ قداد/ أيت عبد السلام/ ربيعي
خط الوسط مرازيق/ دراوي/ سليمي/ بكير/ بورديم/ بوراس
خط الهجوم حمادي/ بالخادم/ إيوالا/ وامبا/ بالخير.

فريق شباب بلوذداد

حكم مباراة الزمالك وشباب بلوذداد

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن حكم مباراة الزمالك ضد شباب بلوذداد في دوري أبطال أفريقيا، وعينت طاقم تحكيم سنغالي لإدارة المباراة وهم حكم ساحة إيسي إيس واي/ حكم مساعد أول الحاج مالك سامبا/ الحكم المساعد الثاني الحكم نوها بانجورا/ والحكم الرابع هو الحكم أدلبرت ضيوف.

حكم مباراة الزمالك وشباب بلوذداد

القنوات الناقلة مباراة الزمالك وشباب بلوذداد

تنقل المباراة فضائياً على قنوات بي إن سبورت القطرية، المالك الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا فضائياً، كما تنقل على قناة أون تايم سبورت على التردد الأرضي للجماهير داخل جمهورية مصر العربية فقط.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد