المدير الفني لاتحاد جدة مرشح لبرشلونة خلفاً لتشافي

وفق تقارير لموقع “nacionfutbol” الأرجنتيني أن مدرب نادي اتحاد جدة السعودي، مارسيلو غاياردو، دخل ضمن اهتمامات نادي برشلونة الإسباني؛ ليحل محل المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، الذي قال إنه سيغادرة النادي الكتالوني بنهاية الموسم الحالي.

وأوضح الموقع في تقريره أن المدرب الأرجنتيني غاياردو قد يغادر نادي الاتحاد بعد أشهر قليلة من تسلمه منصبه، وذلك بسبب وجود بند يُتيح له فسخ عقده في حالة تلقيه عرضًا من أحد الأندية الأوروبية.

 

وأشار إلى أن المدرب الأرجنتيني لا يمر بأفضل حالاته مع “النمور” الذي تولى تدريبه في نوفمبر الماضي، خلفًا للبرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، حيث قاد نادي الاتحاد في 9 مباريات في كل المسابقات، مُحققًا الفوز في 4 مرات، فيما تعادل مرة، وخسر في 4 مواجهات.

ووفقًا لوسائل إعلامية إسبانية، فإن رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، يرصد التعاقد مع مارسيلو غاياردو، وكذلك المدرب الإيطالي أندريا بيرلو، بعد قرار تشافي بالمغادرة.

 

مدرب الاتحاد يحظى بتقدير كبير في برشلونة

 

وبحسب إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، يحظى غاياردو بتقدير كبير في برشلونة، لاسيما أن المدرب السابق للبلوغرانا والحالي لمانشستر سيتي، بيب غوارديولا، أشاد به كثيرًا، وأكد أنه مدرب يعطي أهمية كبيرة للجانب النفسي للاعب كرة القدم، ويحب حقًا الطريقة التي يعمل بها، ويتمتع بشخصية رائعة.

ويسعى غاياردو خلال الفترة المقبلة لتصحيح مسار العميد في بطولة دوري روشن السعودي، والتي يحمل النادي الجداوي لقبها من الموسم الماضي 2022-23.

 

ولا يُقدم الاتحاد أفضل مستوياته خلال الموسم الحالي، حيث يحتل الفريق المركز السابع بجدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة، بفارق 25 نقطة عن نادي الهلال المتصدر، و18 نقطة عن نادي النصر صاحب الوصافة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد