الكشف عن موقف ياسر ابراهيم ومحمد شريف من مباراة السوبر أمام بيراميدز | تفاصيل

تعرض ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لإصابة في الكاحل خلال مباراة الرجاء البيضاوي في إياب دور الـ٨ لدوري أبطال أفريقيا.

ياسر ابراهيم

ياسر ابراهيم

وهي الإصابة التي قد تهدد مشاركته في مباراة السوبر المصري المقرر إقامتها غداً الجمعة ضد بيراميدز في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ووفقا لآخر التقارير فإن إصابة ياسر إبراهيم هي جزع في الكاحل ومطمئنة إلى حد ما، ولم يشارك اللاعب في أي مران جماعي للفريق حتى الآن، حيث اكتفى بأداء برنامج تأهيلي طبقًا لرؤية الجهاز الطبي.

بدائل ياسر ابراهيم في الأهلي

وحتى إذا شارك ياسر إبراهيم في مران اليوم فإن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لن يغامر به بمشاركته أساسيًا في اللقاء، خاصة أن هناك مواجهة أخرى أمام الترجي التونسي يوم 12 مايو الجاري برادس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

علاوةً على أن محمد شريف وأليو ديانج جاهزان للمشاركة ضد بيراميدز، ولكن صاحب القرار النهائي بيد مارسيل كولر، ويختتم الفريق الأحمر تدريباته في الإمارات مساء اليوم استعدادًا لمواجهة بيراميدز في السوبر المصري.

تأثير غياب ياسر ابراهيم عن الفريق

وعليه، يمكن القول بأن إصابة ياسر إبراهيم تعد خسارة للفريق الأحمر، حيث يعد أحد أساسيات الفريق ويمتلك الخبرة والمهارة اللازمة لتحقيق الانتصارات.

ومع ذلك، فإن الجهاز الفني يفضل الحذر وعدم المغامرة باللاعبين المصابين، ويعمل على تجهيز بدائل قوية لضمان تحقيق الفريق للفوز في المباراة المهمة المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد