الفيفا يقرر إيقاف لاعب الأهلي أليو ديانج لمدة 6 أشهر… تعرف على السبب

تلقى النادي الأهلي خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم يفيد بإيقاف اللاعب أليو ديانج لاعب وسط الفريق لمدة ستة أشهر وذلك بسبب عدم قيام اللاعب بدفع المستحقات الخاصة بوكيل أعماله.

جاء هذا الخبر في إطار استعداد النادي الأهلي لملاقاة غريمه التقليدي نادي الزمالك في بطولة الدوري المصري يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 8:30 على استاد القاهرة الدولي والتي من المتوقع ان يستلم فيها النادي الأهلي درع بطولة الدوري بعد حسمه رسمياً بسبب خسارة بيراميدز أمس.

تفاصيل الغرامة

والجدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم أخبر النادي الأهلي أن إيقاف اللاعب سيتم إلغاؤه في حالة واحدة فقط وهو سداد الغرامة التي تقدر ب 250 ألف دولار، وأوضح مصدر موثوق داخل النادي الأهلي أن النادي بالفعل سيقوم بتسديد الغرامة اليوم وسيقوم بإرسالها إلى حساب الاتحاد الدولي لكي يضمن مشاركة اللاعب في مباراة الكلاسيكو القادمة.

قدوم اللاعب إلى الأهلي

يذكر أن ديانج قد انضم إلى صفوف النادي الأهلي في عام 2019 قادماً من نادي مولودية الجزائر، واستطاع التتويج مع المارد الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا ثلاث نسخ ووصل إلى نهائي البطولة أربع مرات.

 الأهلي بطلاً للدوري

ويحتل النادي الأهلي صدارة الدوري المصري برصيد 75 نقطة بالرغم من تبقي خمس مباريات له، ونجح في الفوز بلقب الدوري بعدما خسر نادي بيراميدز أمس أمام نادي سيراميكا كيلوبترا بهدف مقابل هدفين، ومن المقرر أنت يبدي نادي الزمالك رغبته في الفوز في المباراة القادمة أملاً في المحافظة على المركز الثالث في بطولة الدوري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد