السعودية أمام كوريا الجنوبية.. الأخضر يتأهب للمواجهة المرتقبة

عشاق كرة القدم السعودية على موعد مع مواجهة قوية ومثيرة تجمع المنتخب السعودي بنظيره الكوري الجنوبي، ضمن منافسات دور الستة عشر من كأس آسيا قطر 2024.

واستطاع الأخضر التأهل للدور ثمن النهائي من كأس آسيا، بعدما جاء على رأس مجموعته برصيد 7 نقاط.

فقد نجحت السعودية في تحقيق الفوز في مباراتين وتعادلت في مباراة واحدة خلال دور المجموعات من كأس آسيا قطر 2024، حيث انتصرت على عمان وقيرغيزستان، بينما تعادلت مع المنتخب التايلاندي بدون أهداف في الجولة الثالثة من البطولة الآسيوية.

مانشيني يتطلع للفوز على كوريا الجنوبية

يضع المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الفوز على كوريا الجنوبية خلال مواجهة اليوم نصب أعينه.

ويبحث مانشيني عن إيقاف الأسلحة الهجومية التي يمتلكها المنتخب الكوري الجنوبي، والتي تسببت في إزعاج كبير للمدرب الإيطالي، بعد عرض عدة شرائط للفريق طيلة الأيام الماضية.

وأوصى مدرب المنتخب السعودي لاعبي خط الوسط بضرورة الإلتزام بالتعليمات التكتيكية في الضغط القوى على مهاجمي وخط وسط كوريا الجنوبية، بجانب مساندة الخط الخلفي في حالة فقدان الكرة والهجمات المرتدة للشمشون الكوري.

السعودية وكوريا الجنوبية.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق مواجهة المنتخب السعودي أمام كوريا الجنوبية في السادسة السادسة من مساء اليوم، في المباراة التي يستضيفها ستاد المدينة التعليمية.

ومن المقرر أن تُنقل مواجهة السعودية أمام كوريا الجنوبية عبر عدة شبكات وقنوات تلفزيونية، فتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، و “ssc” السعودية، والكأس القطرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد