الرجاء البيضاوي يمزق شباك اتحاد طنجة بثلاثية نظيفة

انتصر الرجاء البيضاوي على ضيفه اتحاد طنجة بثلاثية دون رد 3-0، مساء اليوم الجمعة، في إطار الجولة الحادية عشر من عمر دوري المحترفين المغربي لكرة القدم.

من حساب نادي الرجاء على فيس بوك

من حساب نادي الرجاء على فيس بوك

ونشرت ‎الصفحة الرسمية لقناة الرياضية المغربية، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تفاصيل وأحداث اللقاء.

نتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، استمرت حتى الدقيقة 28 عندما سجل اللاعب حمزة خابا الهدف الأول لصالح نادي الرجاء البيضاوي، بعدما تابع كرة مرتدة من يد حارس اتحاد طنجة.

وقبل نهاية الشوط الأول، وتحديدا في الدقيقة 44، سجل اللاعب جمال حركاس الهدف الثاني للفريق البيضاوي، من رأسية متقنة جاءت من خلال ركلة ركنية.

وانتهى الشوط الأول بتقدم نادي الرجاء البيضاوي بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، بدأ اتحاد طنجة من أجل تقليص الفارق، أما الرجاء البيضاوي حاول زيادة الغلة التهديفية.

وفي الدقيقة 54، نجح اللاعب حمزة خابا في تسجيل هدفه الشخصي الثاني والثالث لناديه الرجاء البيضاوي، بعد كرة نفذت من ركلة ثابتة، وصلت إليه ليجد نفسه أمام الحارس، ليسكن الكرة داخل الشباك بنجاح.

وتبادل الفريقان، الهجمات في الدقائق المتبقية، حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز الرجاء البيضاوي على اتحاد طنجة بثلاثية دون رد.

وارتفع رصيد نادي الرجاء البيضاوي مع مدربه منذر الكبير إلى 17 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المغربي للمحترفين، بفارق الأهداف عن اتحاد تواركة، وبفارق نقطتين عن الغريم التقليدي الوداد البيضاوي صاحب المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

وتجمد رصيد نادي اتحاد طنجة عند نقطتين فقط في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري المغربي للمحترفين.

وخاض الرجاء البيضاوي 11 مباراة في الدوري المغربي للمحترفين هذا الموسم، بواقع 4 انتصارات والتعادل في 4 مباريات، والخسارة في مواجهتين.

أما اتحاد طنجة لم يعرف طريق الفوز حتى الآن في الدوري المغربي للمحترفين على مدار 11 مباراة، بواقع 9 هزائم والتعادل في مباراتين فقط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد